لمحبي الساعات.. «روجيه دوبوي» الجديدة تسابق أعلى مستويات «الأدرنالين»

بِسمات قوية وجريئة، وخصائص متطورة وغير تقليدية تحلّق بعيدًا نحو الآفاق، تعد ساعة "روجيه دوبوي اكسكاليبور سبايدر بيريللي" الوسيلة المثالية لمحبي الساعات وعشاق السيارات على حد سواء للتعبير عن أنفسهم.

وتأتي ساعة "روجيه دوبوي اكسكاليبور سبايدر بيريللي دابل فلاينغ توربيون" مزوّدة بكاليبر RD105SQ، وتضم توربيون مزدوج مهيكل ومعلّق، والذي يعد أحد الخصائص المتطورة في عالم الساعات الراقية.

أما بالنسبة إلى السباقات الشهيرة التي تلعب فيها "بيريللي" دورًا حاسمًا؛ فإن بعض الإطارات مهمة بشكل خاص في بلوغ المستوى المطلوب من الأداء.

يعد إطار "بيريللي" الأصفر بمثابة الإطار الرئيسي ضمن مجموعة سباق الجائزة الكبرى 2019؛ وهي سلسلة من الإطارات المُصممة خصيصًا لتعزيز مستويات الأداء وزيادة المقاومة للسخونة المفرطة؛ ما يوفر مزيدًا من التجانس.

وتُعرف الإطارات الصفراء أيضًا بمتانتها وبراعتها الشديدة، وهي في الواقع الخيار الأكثر استخدامًا في سباق الجائزة الكبرى، الأمر الذي يجعله يساهم في تحقيق العدد الأكبر من الفوز بالسباقات.

وتجعل كل السمات السابقة، تلك الإطارات خيارًا مثاليًا للعلامات المميزة في ساعة "روجيه دوبوي اكسكاليبور سبايدر بيريللي دابل فلاينغ توربيون".

وتشتهر "روجيه دوبوي" بدفع جميع الحدود المُـتعارف عليها؛ حيث تزدهر أعمالها بتجارب مثيرة تحفّز الأدرينالين، ولا يفوت صانع الساعات الراقية أي فرصة لإظهار الإبداع المطلق في تطوير الساعات التي تتميز بالتغاضي التام عن المألوف.

نبذة عن روجيه دوبوي:

لطالما كانت "روجيه دوبوي" في طليعة صناعة الساعات المعاصرة منذ العام 1995. وتعكس إبداعاتها المُلفتة والمتأصلة في القرن الواحد والعشرين خبرة واسعة، تتجلّى بوضوح عبر أرقى آليات تصنيع الساعات، إلى جانب التصاميم المعبّرة والجريئة، وتتباهى العلامة التجارية بسمات مميزة تتمثّل في الجرأة والمبالغة، بينما تعتبر العزيمة قوتها المحرّكة.

ويتم توزيع مجموعات "إكسكاليبور" و"فيلفيت" للدار في جميع أنحاء العالم عبر شبكة حصرية من نقاط البيع والمتاجر، علمًا بأن السعي نحو التفوق، والبحث الدؤوب عن آلية الحركة الصحيحة، وتطوير المهارات الفريدة تشكّل ثوابت أساسية للدار السويسرية في جنيف.

اقرأ أيضًا:

قواعد اختيار الإكسسوارات للسيدة الممتلئة