دخول مجاني وحفلات.. مفاجآت «معرض جدة الدولي للسياحة» العاشر

كشفت اللجنة المنظمة لـ«معرض جدة الدولي للسياحة والسفر»، عن تفاصيل ومفاجآت المعرض في نسخته العاشرة، والمقرر إطلاقه اليوم الأربعاء، في فندق جدة هيلتون.

معرض جدة الدولي للسياحة

وأعلنت اللجنة عن إطلاق النسخة العاشرة من المعرض خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 28 فبراير الجاري، في مؤتمر صحفي عقدته مساء أمس الثلاثاء، برعاية الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة.

[caption id="attachment_65921" align="aligncenter" width="1280"] المرتمر الصحفي للجنة[/caption]

كما أشارت الهيئة إلى أن المعرض يفتح أبوابه للجميع يوميًا بداية من اليوم الأربعاء، من الساعة 4 عصرًا إلى 11 مساءً، والدخول مجانًا للجميع عوائل وأفراد.

مفاجآت المعرض

وفي سياق متصل، وجهت مايا حلفاوي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض ورئيسة مجموعة 4m لتنظيم المعارض و المؤتمرات، الشكر إلى الرعاة المشاركون.

ويتمثل أبرز الرعاة في «عطلات السعودية، وكالة الأنباء السعودية، الخطوط الجوية الكويتية، طيران ناس، الوفاق لتأجير السيارات، وزارة السياحة الإندنوسية، فندق جاليريا إيلاف، مكس اف ام، وفنادق الدار الييضاء».

[caption id="attachment_65924" align="aligncenter" width="1280"] مايا حلفاوي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض[/caption]

كما كشفت «حلفاوي» عن مفاجأة المعرض بمناسبة مرور عشر سنوات؛ إذ ستقيم حفل Jttx Music festival على مدار حفلتين، الأولى بحضور الفنان تامر حسني وإكون و17 DJ عالمي ومحلي، والثاني في 5 مارس بحضور الفنان محمد حماقي والفنان العالمي تايقا.

مشاركات عالمية

ويشارك في المعرض 30 دولة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى أكثر من 200 جهة محلية وخارجية من هيئات سياحية وشركات من القطاع الخاص، منها «شركات الطيران، فنادق ومنتجعات، شركات إدارة الوجهات السياحية، وكالات الأسفار ومنظمي الرحلات السياحية، تأجير السيارات، السياحة العلاجية، والسياحة التعليمية».

وفي النسخة العاشرة من المعرض، تتواجد دول جديدة ومختلفة عن الأعوام السابقة، منها «دولة الكويت الشقيقة، البوسنة، الهرسك، باكستان، الفلبين، ألبانيا» وغيرها من الدول التي ستكون مفاجأة للزوار.

[caption id="attachment_65923" align="aligncenter" width="596"] جانب من المؤتمر الصحفي[/caption]

ويعد معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، من أكبر المعارض الرائدة في المجال السياحي محليًا ودوليًا، ويستهدف أكثر من 40,000 زائر من مختلف الشرائح، كـ«العاملين في المجال السياحي، والزوار محبين السفر والسياحة».

اقرأ أيضًا: «معرض جدة الدولي للسياحة» يتأهب لإطلاق النسخة العاشرة