«لعبة النسيان».. صورة تضع دينا الشربيني في مأزق وما علاقة والدة الهضبة

حملت الحلقة الأولى من مسلسل «لعبة النسيان» للفنانة دينا الشربيني ضمن دراما رمضان 2020، العديد من التفاصيل والأحداث التي جعلتها حديث «السوشيال ميديا» فور عرضها.

مسلسل لعبة النسيان

وبدأت ردود الفعل على المسلسل، عند الكشف عن اسم شخصية دينا الشربيني داخل العمل الدرامي «رقية»، وهو اسم والدة عمرو دياب في الحقيقة.

خطأ إخراجي

وتعرضت الفنانة المصرية، لحملة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب خطأ إخراجي، والذي تمثل في ظهور طفل يفترض أنه مولود منذ خمس ساعات، لكنه بدا بعمر لا يقل عن العام.

ولم يستطع الجمهور التغاضي عن هذا الخطأ الذي كان ملحوظًا جدًا؛ إذ ظهرت دينا في أحد المشاهد وهي تحمل طفلها فور ولادته في المستشفى، إلا أن الطفل كان أكبر من حجم رضيع وُلد منذ ساعات.

أخطاء في الحلقة الاولى من مسلسل 'لعبة النسيان'! | الموقع الرسمي ...

تتر المسلسل

وجاءت من ضمن الملاحظات التي لاحقت أولى حلقات المسلسل، نسب الموسيقى التصويرية لـ«تتر المسلسل» لشركة ناي المملوكة لعمرو دياب ومن توزيع أسامة الهندي.

وخلال التتر، تم تقديم شكر خاص من فريق العمل، للمخرج هاني خليفة، الذي اعتذر عن استكمال المسلسل.

مسلسل «لعبة النسيان» مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي المنشأ، ويدور حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة وتخون زوجها ثم تقتله بعد معرفته حقيقتها، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها.

المسلسل بطولة كل من «دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، على قاسم، رجاء الجداوي، على قاسم وأحمد صفوت»، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا: فيديو| دينا الشربيني تكشف دور عمرو دياب الخفي في «لعبة النسيان»