مشاهير الفن

بعد تأجيله.. «إدارة المجاز» تكشف الموعد الجديد لحفل محمد عساف

كشفت إدارة مسرح المجاز بإمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، عن تأجيل حفل الفنان الفلسطيني الشاب “محمد عساف”، والفنان الأردني “عمر عبداللات”؛ ضمن فعاليات مهرجان “هلا بالمجاز”؛ نظرًا لتوقعات بتقلبات جوية، وتساقط الأمطار.

وحرصت إدارة مسرح المجاز على إعلان الموعد الجديد للحفل والذي تقرر له أن يكون في الـ24 من يناير الجاري، بعد أن كان مقررًا له أن يقام يوم الجمعة الموافق العاشر من الشهر ذاته.

نشرت الإدارة بيانًا جاء فيه: “نظرًا للظروف الجوية المتوقعة ليوم الجمعة المقبل، وحرصًا منا على سلامة الجميع، نود إبلاغكم أنه سيتم تأجيل حفل محمد عساف وعمر العبداللات في هلا بالمجاز حتى 24 يناير 2020.. يرجى العلم أن جميع التذاكر التي تم حجزها مسبقاً تبقى سارية وتضمن لكم الدخول يوم 24 يناير”.

وكان عساف قد حقق نجاحًا كبيرًا على مسرح المجاز خلال العام الماضي، في الحفل الذي جمعه بالسوبر ستار اللبناني راغب علامة.

على جانب آخر، يواصل محبوب العرب حصد الملايين لأغنيته الناجحة “مكانك خالي” باللهجة العراقية؛ حيث تخطت 122 مليون مشاهدة عبر قناة Platinum Records، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، علمًا بأن الجماهير في انتظار جديده بفارغ الصبر؛ خاصة بعد أشهر من طرح “بصراحة”، و”كرمالك أنت”؛ الذي خاض خلالها ثاني تجاربه في غناء الشارات التليفزيونية بمسلسل “عروس بيروت”.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. عرض «عطل فني» لأمير طعيمة في «شتاء الرياض»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى