لطيفة تكشف موعد طرح أغنيتها الثالثة «ناس كتير»

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، عن موعد طرح الأغنية الثالثة من ألبومها الجديدة «لطيفة 2023» والتي تحمل عنوان «ناس كتير»، وسط انتظار وترقب من الجمهور خاصة بعد نجاح الأغنية الأولى والثانية.

وأوضحت لطيفة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه سيتم طرح الأغنية عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب يوم الأربعاء المقبل.

وقالت عبر منشور لها: «استنوا أغنية ناس كتير ثالث أغاني من ألبوم لطيفة 2023.. يوم الأربعاء المقبل الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي اليوتيوب والمنصات الموسيقية».

ألبوم لطيفة 2023

وفي وقت سابق، طرحت لطيفة أول أغاني ألبومها الصيفي، والتي تحمل اسم «طب اهو» من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى الشعيبي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وأطلقت الفنانة التونسية أغنيتها الأولى عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب» بطريقة الفيديو كليب.

وقد تعاونت في تصوير الكليب مع المخرج جميل جميل ‏المغازي، والنجم الأردني منذر رياحنة.

وظهر منذر رياحنة في الفيديو كليب كضيف شرف بالأداء التمثيلي ‏مع لطيفة، التي أبدت سعادتها بمشاركته في الكليب.

كما عبر «منذر» عن سعادته بالتواجد مع النجمة التونسية. وأكد أنها نجمة عربية كبيرة ولها ‏جمهور في كافة أرجاء الوطن العربي، ومسيرتها الفنية تجعله يتشرف بمشاركتها في الكليب.

وأضاف أن فكرة ظهوره في كليب «طب اهو» ترجع لصديقه مخرج الكليب جميل جميل ‏المغازي. ‏

أغنية طب اهو 

أكدت لطيفة، أن أغنية «طب اهو» هي أول أغاني ألبومها الصيفي، التي تلائم موسم الصيف وتناسب الأجيال المختلفة. ولفتت إلى أن فكرة الأغنية أعجبتها لأنها دائمًا تعشق ‏التنوع والتجديد.

كما اعتبرت هذه الأغنية، معبرة عن المرأة القوية التي لا تتأثر بالصدمات، ‏مشيرة إلى أن أغاني الألبوم ستطرح تباعًا خلال الفترة المقبلة.

كذلك لفتت إلى أن الألبوم يحمل الكثير من المفاجآت ‏لجمهورها. وكشفت أنها صورت حتى الآن أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وستقوم بتصوير أغانٍ ‏أخرى من الألبوم، تمهيدًا لطرحها تباعًا خلال موسم الصيف. ‏

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. فهد الكبيسي يطرح أغنية باللهجة المصرية