لأول مرة.. استمتع بـ«العروض المائية» في بوليفارد الرياض

تقدم الهيئة العامة للترفيه السعودية، العروض المائية في بوليفارد الرياض ، لأول مرة ضمن فعاليات موسم «شتاء الرياض»، فضلًا عن تقديم عروض ثلاثية الأبعاد.

العروض المائية في بوليفارد الرياض

وتجتمع العروض المائية وثلاثية الأبعاد في عرض راقص على أنغام الموسيقى؛ لضمان حصول زوار بالوليفارد على تجربة مدهشة وممتعة، بالتزامن مع بداية السنة الميلادية الجديدة 2020.

وأوضحت الهيئة أن العروض تنطلق في بحيرة بوليفارد الرياض، غدًا الأربعاء، قائلة على حسابها الرسمي على «تويتر»: «عروض مائية لأوَّل مرة في الرياض راح تسعدكم».

Image

وأضافت في تغريدة أخرى تشوق من خلال الزوار: «سنكون معكم غدًا في شتاء الرياض لتقديم أفضل العروض الترفيهية في بحيرة الرياض بوليفارد».

اقرأ أيضًا: «بوليفارد الرياض» يتزين بتصاميم جديدة استقبالًا للعام الجديد

ومن جانبه، روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى العروض المائية، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ونشر مقطع فيديو وصور من العروض المائية، معلقًا «لا تفوتكم العروض المائية في البوليفارد الساعة 7:30 المساء.. بتشوفون شيء غير في البحيرة مع النافورة».

ويواصل موسم «شتاء الرياض» فعالياته ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2020؛ لتقديم أفضل الخدمات والعروض الترفيهية والموسيقية لزواره.

ليلة العراب

ويختتم فنان العرب محمد عبده، فعاليات موسم الرياض لعام 2019، ليستقبل العام الجديد 2020 من خلال حفل غنائي ساهر يستمر حتى الساعات الأولى من العام الجديد.

ويُحيى محمد عبده حفل رأس السنة تحت عنوان «ليلة عراب الطرب»، على مسرح فنان العرب في بوليفارد الرياض، مساء اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر.

ليلة عراب الطرب.. مسك ختام موسم الرياض لعام 2019