«بوليفارد الرياض» يتزين بتصاميم جديدة استقبالًا للعام الجديد

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن التصميم الجديدة لـ«بوليفارد الرياض»، التي يتزين بها استقبالاً للعام الميلادي الجديد 2020.

«بوليفارد الرياض» بتصاميم جديدة

وشارك آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، صور «بوليفارد الرياض» بتصاميم جديدة ومذهلة يشهدها بوليفارد الرياض.

ونشر عدة مقاطع فيديو وصور، عبر حسابه على "تويتر"، ظهر في إحداها افتتاح الدراعة بحلتها الجديدة على أنغام الطبول والمزامير، إضافة إلى "الزغاريد" التي أطلقتها السيدات الحاضرات في الافتتاح. معلقًا:"افتتاح الدراعة بحلتها الجديدة".

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1210986302264528898

كما عرضت الصفحة الرسمية لرئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عددًا من الصور والفيديوهات للتوسعات التي شهدها البوليفارد، وجاءت معظمها في إطار تهيئة أماكن لاستقبال الضيوف في الكافيهات والأماكن المميزة المطلة على البحر.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1211005178339565574

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1211001040952340482

 

وعن حقيقة احتفال السعودية برأس السنة الميلادية للمرة الأولى في تاريخها، أصدرت هيئة الترفيه بيانًا، أوضحت فيه صحة ما أثير خلال اليومين الماضيين.

وقالت الترفيه في بيانها، الذي نشرته على حسابها الرسمي على تويتر: "تود الهيئة العامة للترفيه الإشارة إلى أنها لم ترخص لفعالية الاحتفال برأس السنة الميلادية في مركز ملهم بمحافظة حريملاء بمنطقة الرياض، والذي تم تداول إعلانها مؤخرًا في منصات التواصل الاجتماعي".

وتابعت:"وتؤكد الهيئة أنه تم منع المنظم والرفع لإمارة منطقة الرياض؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه".

عرض الصورة على تويتر

وقبل قرابة 3 أسابيع، أعلن  "آل الشيخ" أن منطقة "البوليفارد"، وهي مقر الفعاليات الرئيسية في مدينة الرياض، ستظهر بحلة جديدة قبل نهاية العام الحالي.

استمرار فعاليات موسم الرياض تحت شعار «شتاء الرياض»