"كُتاب ونُقاد الفن": شعبان عبد الرحيم دعم مصر والعرب بفنه

قدمت رابطة "كُتاب ونُقاد الفن" بنقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفي ناصر جابر، نعيًا للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم؛ الذي وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء، بمستشفى المعادي العسكري، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مقدمين لأسرته خالص العزاء والسلوان.

وأشادت رابطة "كتاب ونقاد الفن" بنقابة الصحفيين، بمسيرة شعبان عبد الرحيم الفنية الحافلة بالأعمال المميزة والوطنية، التي لم تخلُ من إعلان مواقفه الداعمة للدولة المصرية والأمة العربية واستقرارهما.

ولفتت إلى أن أهم هذه الأعمال: "أنا بكره إسرائيل"، "مين اللي يلحق سوريا"، "ترامب خلاص اتجنن"، والتي غناها بعد قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل، ومؤخرًا أغنية "محمد علي الكذاب"، وغيرها من الأعمال التي جعلت منه مطربًا صاحب لون سياسي مُحبب للجمهور.

جدير بالذكر، أن مسيرة شعبان عبد الرحيم؛ الشهير بـ "شعبولا"، بدأت عام 1980 من حي الشرابية كمطرب بسيط في الأفراح الشعبية حتى أصبح أشهر مطربًا شعبيًا في العالم العربي، وكان بطلاً في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع الفنان صلاح عبد الله؛ والفنان خالد أبو النجا، والفنانة هند صبري؛ كما شارك في 10 أفلام سينمائية، و7 مسرحيات أغلبها مع الفنان سمير غانم؛ وأكثر من 15 مسلسلاً.

اقرأ أيضًا:

وفاة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم عن عمر يناهز الـ62 عامًا