كيفية التبرع لأهالي غزة عبر منصة ساهم والحساب البنكي.. خطوة بخطوة

كشف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عن كيفية التبرع لأهالي غزة، ضمن الحملة الشعبية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عبر منصة "ساهم" لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضح "الربيعة" أن المركز لا يقتطع من التبرعات لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة أي رسوم إدارية. وأكد أنها تصل لمستحقيها كاملة، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

كيفية التبرع لأهالي غزة

كما أكد أنه سيتم جمع التبرعات لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من خلال 4 منصات أساسية، كالتالي:

- منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة من هـــنا.

- تطبيق "ساهم".

- الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة.

- قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز.

خطوات التبرع لأهالي غزة من خلال الحساب البنكي

كما أضاف "الربيعة" أنه يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي الخاص بالحملة (SA5580000504608018899998) مصرف الراجحي.

خطوات التبرع من خلال تطبيق ساهم:

وفي حال اختيار التبرع لأهالي غزة من خلال تطبيق ساهم، يتم تحميله على أجهزة الجوال، كالتالي:

- تحميل تطبيق ساهم عبر أبل ستور من هــــنا

- تحميل تطبيق ساهم عبر جوجل بلاي من هـــــنا

خادم الحرمين يتبرع بـ30 مليون ريال

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أعلن الدكتور عبدالله الربيعة، إطلاق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الشعبية عبر منصة "ساهم" لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال "الربيعة": "إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. يطلق مركز الملك سلمان للإغاثة حملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

كما أشار إلى أن هذا التوجيه الكريم يجسّد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز الذي استجاب لدعوة قيادته.

وأعلن "الربيعة" عن تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لهذه الحملة بمبلغ قدره 30 مليون ريال. كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمبلغ 20 مليون ريال.

كما رفع "الربيعة"، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، سائلًا الله سبحانه وتعالى التوفيق لتنفيذ هذه التوجيهات الكريمة لكي تسهم في تخفيف معاناة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا: لإغاثة أهالي غزة.. الملك سلمان وولي العهد يطلقان حملة شعبية للتبرع للقطاع