كل ما تريد معرفته عن مهمة اكتشاف الفضاء من ديسكفري في موسم الرياض 2022

أعلنت الشركة العالمية "Warner BROS. Discovery" الرائدة في مجال الترفيه بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، الجهة المنظمة والمطورة والرائدة لقطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، افتتاح مهمة استكشاف الفضاء من ديسكفري.

ومهمة اكتشاف الفضاء من ديسكفري، هي تجربة فلكية لاستكشاف الكواكب، وتقع في بوليفارد وورلد، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، الذي يقام كل عام في العاصمة الرياض، ويتميز بتجارب منوعة وفعاليات فريدة، تماشيًا مع شعاره هذا العام "فوق الخيال".

وتتيح تجربة "مهمة استكشاف الفضاء من ديسكفري"، العديد من المغامرات في الفضاء.

تبدأ من وضع قدمك على القمر لاستكشاف درب التبانة والنظام الشمسي، ومشاهدة الانفجار العظيم، وتأمل تضاريس المريخ عن قرب.

ليجد الزوار أنفسهم في حالة من الدهشة من عجائب الكون عندما يتعلمون المزيد عما يكمن خارج كوكب الأرض.

من جهته، قال جيمي كوك؛ مدير عام أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وتركيا في شركة "Warner Bros Discovery": "إنه لشرف لنا أن نتعاون مع موسم الرياض 2022 للمشاركة فيه هذا العام. التزامنا لعلامتنا التجارية "قناة ديسكفري" طويل الأمد، لتقديم ترفيه تعليمي من خلال عروض متنوعة عالمية المستوى".

وتعد "مهمة اكتشاف الفضاء من ديسكفري" علامة فارقة أخرى في هذا الالتزام، ونحن متشوقون لرؤية الزوار من جميع الأعمار يستمتعون بتجربة فريدة من نوعها من خلال أحدث فعالياتنا".

ويقدم موسم الرياض 2022، أكثر من 8500 يوم فعالية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًا ، و7 معارض عالمية، و17 مسرحية عربية. و8 عروض عالمية، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية.

كما يوفر بمناطقه الترفيهية 240 متجرًا، و252 مطعمًا ومقهى، وعروض ألعاب نارية طوال أيام الموسم.

إضافة إلى عرض WWE، ومباراة عالمية لكرة القدم.

وتعد Discovery Space Mission، جزءًا من فعاليات موسم الرياض 2022، وستكون متاحة للزوار حتى يناير 2023.

اقرأ أيضًا: منى الخريص.. أول صقارة سعودية تشارك في «مهرجان الصقور»