«كلار ويت كيلر» تُقدم كوليكشن جديد من الأزياء الرجالية لموسم صيف 2020

قدمت كلار ويت كيلر عدد من الأزياء الرجالية لموسم صيف 2020، بحدائق المتاهة الخاصة بفيلا بالميري، والذي جمعت بين عراقة الماضي وحداثة العصر، حيث تتمتع بلمسات جديدة وحصرية مستوحاة فن الأزياء الجديد « الآرت نوفو».

وتتمتع القطع الفضفاضة بمختلف أحجامها بالرقي، وذلك لأنها مستوحاة من تقنية كياروسكورو «التلاعب بين الظلال والضوء»، حيث تعتبر هذه التصاميم الجديدة رمزًا للحداثة السابقة لعصرها والتي ابتدعها الشاعر شارل بودلير.

وتحتوي الباليت على درجات فاتحة تتسم بالرقي مثل اللون الورد الجوري، والأبيض المائل إلى الاصفرار، والأزرق الناعم والأحمر الزاهي، مرورًا بباقة الألوان الداكنة كالأسود والبرغانديوالرصاصي.

وتتضمن الجاكيتات الناعمة «دون أكمام أحيانًا»، ثلاثة أزرار مع طيّة مزدوجة على الصدر، حيث تم تصميمها من القطن الصناعي اللامع، كما تم تنسيقها مع سراويل بقصّة مستقيمة أو واسعة مستوحاة من موضة تسعينيات القرن الماضي، كما تحتوي على أحزمة مزدوجة وسلاسل.

وفي هذا السياق تم ابتكار تصميمات خاصة من القمصان لركوب الدراجات الهوائية من الشبك المزيّن، تحتوي على رسوم رائعة والقماش المحبوك والعملي بحيث تعانق جسم الرجل، فيما نُسّقت مع ملابس خارجية فضفاضة متقنة الصنع وقمصان واسعة قصيرة الكمّين إلى جانب سراويل تتضمن عدد من الجيوب ليتأنق الرجل بإطلالة مميزة وشائكة.

وظهرت مجموعة من معاطف الأنوراك غير المبطّنة والمصنوعة بطبقتين ملتصقتين من القماش ومعاطف الباركا الفضفاضة المصنوعة من الأقمشة الكورية فائقة الخفة بدءًا من تلك اللّماعة العاكسة للضوء.

وعلى جانب آخر، انتشرت المعاطف الطويلة والسراويل التي تحتوي على نقشات الأزهار التقليدية التي تحوّلت بعد ذلك إلى أشكال جديدة، حيث تم ابتكار المعاطف اللماعة المزينة بقطع خرز رفيعة وطويلة، فيما ظهرت في الخطوط الفضية ونُسّقت مع أوشحة الكريب الهدلة، لجذب الرجل الأنظار بإطلالته المسائية الأنيقة.

وتنفرد مجموعة من الإكسسوارات 2020 بإطلالة أنيقة، لتتضمن لمسات يتزيّن بها الرجل وتكمّل إطلالته العملية والأنيقة، وبالنسبة لحقائب الظهر المخصّصة لعطلة نهاية الأسبوع والتي تم تصميمها من الجلد والجاكارد المزيّن بالسلاسل، فهي مزوّدة بحبل فتح وحقائب صغيرة مع سحاب قابلة للنزع.