كريم بنزيما يسرق الأضواء بالزي السعودي في قرعة كأس العالم للأندية (صور)

سرق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد، وصاحب لقب أفضل لاعب في العالم، الأضواء في قرعة كأس العالم للأندية بارتداء الزي السعودي.

وقد فاجأ كريم الجمهور بحضوره إلى حفل قرعة كأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في المملكة، مرتديًا "الزي السعودي".

ومن المقرر أن يشارك بنزيما مع فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام منافساتها في المملكة خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر المقبل.

كريم بنزيما يسرق الأضواء بالزي السعودي في قرعة كأس العالم للأندية

ويلتقي الاتحاد مع نظيره أوكلاند سيتي، في افتتاح البطولة 12 ديسمبر المقبل. ويواجه الأهلي الفائز من الفريقين، الجمعة الموافق 15 ديسمبر.

ومن جانبه، أكد اللاعب الفرنسي عقب انتهاء الحفل، على قوة منافسات كأس العالم للأندية، متمنيًا دعم الجماهير خلال مباريات البطولة.

وتحدث كريم بنزيما بعد قرعة كأس العالم للأندية 2023، قائلًا: "لا أعد الجماهير الاتحادية بأي شيء؛ سنحاول أن نقدم الأفضل بالنسبة لنا، وننتظر أن يساندونا في مباريات البطولة التي ستقام في جدة".

ويشارك في كأس العالم للأندية ستة أندية الحاصلة على بطولات دوري الأبطال في كل قارة. هذا بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المضيف.

وتلعب البطولة بنظام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة حتى النهائي.

وتعد البطولة من البطولات الهامة لكثير من القارات مثل قارة أمريكا الجنوبية وإفريقيا نظرًا للقيمة المادية الكبيرة للبطولة.

ولكن هناك قارات أخرى لا تعطي اهتمامًا كبيرًا بالبطولة كقارة أوروبا بسبب كون دوري أبطال أوروبا هي البطولة الكبرى والأغلى بالنسبة للقارة العجوز.

وقد حصلت شبكة SSC السعودية، على حقوق بث مجريات القرعة، عبر شاشتها. كما سيتم بث القرعة عبر منصات فيفا الرقمية.

 

اقرأ أيضاً:تفاصيل منظمة المياه العالمية بالرياض.. بعد إعلان ولي العهد عن تأسيسها