كريستيانو رونالدو يفتتح متحفه الخاص CR7 في موسم الرياض (فيديو)

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، متحفه الخاص في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وجاء ذلك بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وسط اهتمام عشاق نجم الساحرة المستديرة.

ويعد متحف كريستيانو رونالدو CR7 في موسم الرياض، نافذة للجمهور السعودي والعالمي للاطلاع على مسيرة النجم البرتغالي الكروية الحافلة بالإنجازات. خاصة بعدما قاد فريق النصر للفوز على الأخدود بثلاثة أهداف دون رد.

متحف كريستيانو رونالدو CR7 في موسم الرياض

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو أثناء افتتاح المتحف وزيارة النجم البرتغالي له برفقة وكيله محمد الخريجي.

كما تضمن الفيديو عدة لقطات حماسية للنجم البرتغالي وهو يتجول في متحفه ويتطلع على الصور التي توثق إنجازات مسيرته الكروية. فيما سيطرت السعادة عليه بهذا الحدث المميز.

 

كذلك قام "رونالدو" بالتقاط صورًا مع التمثال الخاص به في المتحف، وقام بتجربة قفزته الشهيرة. هذا بجانب التوقيع على جدار داخل المتحف، فضلًا عن التقاط صورًا تذكارية مع الزوار.

وعبر "رونالدو" عن سعادته بافتتاح المتحف في الرياض. وقال: "أنا سعيد للغاية بافتتاح متحفي الخاص في الرياض، هذه المدينة التي أحببت زيارتها منذ أول مرة، وأتمنى أن يحظى المتحف بإعجاب الجمهور السعودي والعالمي".

مسيرة كروية حافلة

كما يضم متحف كريستيانو رونالدو CR7 مجموعة من الصور واللوحات التي تحكي قصة رونالدو منذ طفولته في ماديرا مرورًا بفترة احترافه في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وصولًا إلى مسيرته مع النصر السعودي.

كذلك يستعرض المتحف بعض الجوائز الفردية التي فاز بها النجم البرتغالي، منها "جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا أربع مرات، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا ثلاث مرات".

علاوة على أنه يضم مجموعة من الأحذية والملابس التي ارتداها رونالدو خلال مسيرته الكروية. هذا بالإضافة إلى بعض التذكارات الخاصة به.

اقرأ أيضًا: طرح تذاكر حفل روائع السنباطي في موسم الرياض 2023 .. وتصدر شيرين عبد الوهاب البوستر