قطعة اكسسوار لا غنًى عنها هذا الصيف

شهدت أسابيع الموضة العالمية، ظهور عديد من الاكسسوارات التي لفتت انتباه الكثيرين، من بينها الأقراط التي  تميّزت بمختلفالتصاميم وبألوان مشرقة صيفية جاذبة، التي جاء الحلق الشراشيب على رأس قائمتها بموديلات مختلفة وخاطفة للأنظار، مثل عرض أزياء العالمي اللبناني إيلي صعب Elie Saab، ودار أزياء جيفنشي Givenchy.

الحلق الشراشيب
الحلق الشراشيب
موضة الحلق الشراشيب ظهرت بقوة في السنوات الماضية، بشكل كلاسيكي بسيط من دون الكثير من اللمسات، لهذا أضاف المصممون وبيوت الأزياء هذا العام لمسات عصرية لافتة أكثر للأنظار.

من بينها الحلق الشراشيب المبالَغ في طوله، المنسدل على الأكتاف، يمنح المرأة مظهرًا جاذبًا ولافتًا، يناسب الفتيات ذوات الوجه البيضوي، الممتلىء قليلًا، إذ يعمل هذا الموديل من قيراط الأذن على منح المرأة وجهًا أكثر نحافة.

 

 الحلق الشراشيب المبالَغ في طوله
الحلق الشراشيب المبالَغ في طوله
كما لفتنا أقراط الأذن النصف دائري، المدمج مع القطع المعدنية اللماعة سواء كانت ذهبية أو فضية أو نحاسية، بألوان مشرقة من الأحمر، أو الأزرق السماوي، الذي يمكن تنسيقه مع قطعكِ مهجولة الكتف Off Shoulder، حتى يكون هو القطعة المميزة بذاتها فياطلالتك.
القطع المعدنية
القطع المعدنية
دمج الشراشيب مع الأحجار من صيحات الشاطىء المفضلة، اعتمديه بأحجار البحر الزرقاء، أو الأحجار على شكل الفواكه، لطلّة مرحة كلها حيوية، تناسب أجواء البحر والرمال.
الشراشيب مع الأحجار
الشراشيب مع الأحجار
اختاري الشراشيب اللامعة المعدنية غير المصنوعة من الخيوط، مع قطعكِ او فساتينكِ الكلاسيكية، بخاصة مع الفساتينالمكشوفة من ناحية الصدر، وقومي برفع شعركِ للوراء حتى تُبرزي جمال الحلق.
الشراشيب اللامعة
الشراشيب اللامعة
وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من أحدث موديلات قيراط الأذن من أشهر الماركات العالمية لاطلالة عصرية، فما رأيكِ بها؟.