قصات شعر قصير تناسب الوجه الدائري

صاحبات الوجه الدائري، دائمًا ما يبحثن عن قصات شعر قصير متجددة ومختلفة لتُبرز جمالهن، فبالرغم من أن الشعر الطويل هو الأنسب لهن، لكن الاتجاه نحو الشعر القصير يزداد.

قصات شعر قصير للوجه الدائري

وينصح خبراء ومصصفي الشعر، صاحبات الوجه الدائري، بالاتجاه إلى الشعر الطويل، لكن إذا كنتِ ترغبين في شعر قصير يناسب وجهك، هناك العديد من القصات التي يمكنك اعتمادها.

ونقدم لكِ اليوم قصات شعر قصير تناسب الوجه الدائري؛ للتجديد من إطلالتك والتمتع بقصة شعر إنسيابية وجميلة، تمنحك مظهرًا أكثر نحافة وطولًا للوجه.

قصة البوي فريند مع الغرة الأمامية على جنب

اعتمدي قصة البوي فريند القصيرة مع لمسة الشعر المتدرج؛ للحصول على مظهر أكثر كثافة، خاصة عند اختيار الغرة الأمامية على جنب، لكي تخفي قليلًا مظهر الخدود الممتلئة.

الشعر القصير مع الغرّة المائلة

تمنحكِ هذه القصة، مظهرًا منحوتًا أكثر، كما أنها تناسبكِ إذا كنتِ تمتلكين جبهة عريضة، فهي من تسريحات الشعر الأكثر رواجًا وعصرية.

قصة الشعر الكاريه الكلاسيكي

الشعر الكاريه الكلاسيكي من أفضل التسريحات التي تناسب صاحبات الوجه الممتلئ؛ حيث يمنحكِ ستايل الشعر المفرود على كلا الجانبين طولاً أكثر للوجه، كما أنها تعمل على نحت الوجه وسحبه.

الشعر القصير المموج مع الغرّة العريضة

لا تترددي في اعتماد الغرة العريضة مع الشعر القصير؛ حيث إن مظهر الغرة يمنحكِ مظهرًا أصغر لشكل الوجه ويخفي قليلًا الخدود الممتلئة.

كما أن قصة الشعر المنسدل على كلا الجانبين، تمنحكِ مظهرًا حادًا نسبيًا للذقن، وبالتالي يبدو وجهكِ أطول قليلًا.

شاهدي أيضًا: خلطات الفازلين لتطويل الشعر وحمايته من التساقط