قبل العيد.. إليكِ أجمل تسريحات الأطفال 2020

تبحث الأمهات  عن تسريحات الأطفال 2020 لإضفاء حالة من البهجة على أطفالهن، في عيد الفطر المبارك، في ظل هذه الظروف الاستثنائية من حجر الصحي.  

فلا تتردي في إضفاء لمسة جمالية على مظهر طفلتك؛ لمجرد تواجدها في المنزل خلال عيد الفطر هذا العام، فهذا الأمر سيضفي شيئًا من المرح على أسرتك بدون شك.

تسريحات الأطفال 2020

وفيما يتعلق بالتسريحات فهي سهلة وبسيطة للغاية، ولم تتغير كثيرًا عن الأعوام السابقة؛ إلا أنه يمكنك وضع اللمسة الخاصة بكِ وبطفلتك على التسريحة.

وتستعرض «الجوهرة» أجمل تسريحات للأطفال يمكن تنفيذها بخطوات سهلة وبسيطة.

الكعكة والشعر المنسدل

 

تعتبر تسريحة الكعكة مع الشعر المنسدل من التسريحات البسيطة التي يمكن أن تقومي بها في المنزل لطفلتك، فليس عليكِ سوى رفع جزء من الشعر من الأعلى وترك باقي أجزاء الشعر منسدله، وقومي بعمل ذيل حصان، ولكن عند وضع "التوكة" لا تقومي بإدخال الشعر كاملًا في الخطوة الأخيرة كما هو مبين.

اقرأ أيضًا.. من مطبخك.. وصفات لتفتيح لون الشعر طبيعيًا قبل عيد الفطر

 

الضفائر السنبلة

تعتبر الضفائر على شكل السنبلة من بين أشهر التسريحات التي قد يفضلها الجميع، ويمكنك عملها بأي شكل من الشكلين الآتيين:

الضفائر السنبلة من الأعلى: يمكنك البدء في تضفير شعر ابنتك من الأعلى مع جمع أطراف الضفائر من الجوانب، حتى الآخر.

الضفيرة الجانبية: إذا كانت طفلتك لديها شعر كثيف يمكنك عمل ضفيرة جانبية لها على شكل السنبلة بمظهر انسيابي وبسيط كما هو موضح في الصورة. [gallery type="slideshow" columns="2" size="large" ids="81204,81202"]

اقرأ أيضًا.. خلطات طبيعية للتخلص من رائحة الشعر الكريهة

الضفائر وذيل الحصان

وتعتبر هذه التسريحة مبتكرة إلى حد ما، وقد تأخذ خطوات متعددة، ولكن النتيجة ستكون جميلة، فقومي بتقسيم الشعر إلى كمين، وعمل ضفيرتين على جوانب الرأس وجمعهما من المنتصف، من خلال تشبيكهم بمشبك صغير للشعر، وتجميع نهاية كل ضفيرة على حدى مع الشعر المتبقي على شكل ذيل حصان.

اقرأ أيضًا.. وصفات طبيعية لعلاج القشرة باستخدام زيت الخروع