في عرض صامت.. إطلاق مجموعة جورج أرماني لخريف وشتاء 2022

لقد تعودنا من المصمم جورج أرماني أن يكون دائمًا في الصفوف الأولى عندما يتعلق الأمر بالأزمات العالمية.

وفي فبراير 2020، أصبحت علامته التجارية أول من ألغى عرضًا بحذر بسبب جائحة فيروس كورونا، وخلال فترة الوباء كان له الكثير من المواقف البطولية التي تتعلق بالتبرعات وتخصيص مصانعه لسد احتياجات المستلزمات الطبية وصناعة الكمامات. والآن، يعرض جورجيو أرماني مجموعته المميزة الخاصة بفصل الخريف بدون موسيقى في ضوء الحرب بين روسيا وأوكرانيا، على المسرح المصمم تحت الأرض في شارع "فيا بورغونوفا" خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

وعلى الرغم من أن المجموعة تم تصميمها قبل عدة أسابيع من هجوم روسيا لأوكرانيا، إلا أن فكرة الصمت وعدم استخدام الموسيقى جعلت هناك الكثير من العمق والجدية للتصاميم التي كانت ناعمة بالأساس.

وخلال هذه المجموعة الجديدة، تمسّك جورج أرماني بالقطع الناعمة والبدل الكاملة من الفيلفت مع الرسومات الهندسية والسترات الصوفية ذات الجيوب اللامعة، التي أضفت لمسة كلاسيكية جادة على المجموعة، كالبدلة السوداء مع الخيوط البيضاء والزرقاء.

وبرزت البناطيل القصيرة المربوطة فوق الأحذية الضخمة ذات النعل المكتنز أو النعل الأساسي، والبناطيل الضيقة المتوهجة، وبلوزات السباغيتي المزينة بخرز معقد.

مجموعة جورج أرماني

وأتت الفساتين مصنوعة من المطبوعات المكعبة والتي تلفت الانتباه إلى الثلاثينيات، وهي مزينة بالخرز، كما ظهر معطف من الفرو الصناعي الأشعث باللونين الأسود والأبيض أو ظلال من تقوس أزرق على معطف طويل منفوخ، مصنوع أيضًا من المخمل.

وقد بدت التنانير انسيابية وناعمة، التي اعتمدها جورج أرماني مع الجواكيت المخملية بأطوالها المختلفة، كذلك بدت التصاميم مع الخطوط الهندسية لها عمق وتأثير كبير في حضرة الصمت؛ حيث لاحظنا مدى تركيز أرماني على البلوزات مع الخطوط المائلة، والجواكيت المحبوكة بطريقة دراماتيكية رائعة بخطوط متداخلة وتم تنسيقها مع البناطيل عالية الخصر المحتشمة.

اقرأ أيضًا: 5 أزياء تناسب الشخصية القوية.. عبري عن نفسك بإطلالات مميزة