بكاء شيرين عبدالوهاب في الكويت: «الدنيا وحشة من غيركم»

خطف حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت، أنظار الجمهور الخليجي والعربي أجمع؛ في ظل ابتعاد الفنانة الطويل عن الحفلات الغنائية، إلى جانب حضورها الملفت والبارز على المسرح.

حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

ووسط تفاعل الجمهور الضخم مع أغنيات الفنانة والتصفيق والترحيب الحار بها على المسرح، انهمرت دموع شيرين عبدالوهاب وتحول إلى بكاء شديد، معبرة عن اشتياقها الكبير للجمهور.

حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

وخلال حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت، وجهت الفنانة رسالة إلى جمهورها، قائلة «وحشتوني حبايب قلبي.. الدنيا من غيركم وحشة وأنتم أغلى الناس»، ووسط مطالبات من الجمهور بأغاني محددة، علقت «ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة».

وظهرت «شيرين» خلال الحفل بإطلالة شبابية كاجوال مع إضافة لمسة خاصة على اللوك؛ حيث ارتدت سويت شيرت أسود وبنطلون جلد أسود لامع، مع حذاء رياضي أبيض، وتسريحة شعر بسيطة تناسب طول شعرها.

يوم المرأة العالمي 2022

وحرصت «شيرين» على الاحتفال بيوم المرأة العالمي 2022، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع  تبادل الصور «أنستجرام» مقطع فيديو مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة» تحدثت خلاله عن قوة المرأة

وتضمن الفيديو بعض الكلمات؛ حيث قالت: «إحنا الستات جامدين جدًا، وقد ما بنصبر وبنشيل وبندي، إحنا بندي دلوقتي طاقة حلوة، في حين إن إحنا ممكن نكون محتاجين طاقة حلوة».

وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو: «كل سنة وكل ست قوية ومثابرة وصامدة، كل سنة وكل ست محققه حلمها، كل سنة والمرأة رمز الحياة فهي مثال للصبر والأم والأخت والزوجة».

وأضافت «كل يوم وأنت القوة والطموح، كل يوم وأنت الأمل والنجاح، كل يوم وأنتِ المعلمة، كل يوم وأنت الخير والحب، كل يوم وكل عام وأنت أجمل وأقوى».

 

اقرأ أيضًا: حياة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. صداقة وعودة زوجية مؤجلة