فيفا 20 Central.. المملكة تفوز بلقب كأس العالم للألعاب الإلكترونية

تمكنت المملكة العربية السعودية، من الفوز ببطولة كأس العالم للمنتخبات للألعاب الإلكترونية «فيفا 20 Central»، بعد التغلب على مالطا بقيادة الثنائي مساعد الدوسري وفراس البريكان.

فيفا 20 Central

وانتهت المباراة النهائية، بفوز فراس البريكان لاعب فريق النصر لكرة القدم، ومساعد الدوسري لاعب الاتحاد للرياضات الإلكترونية، بنتيجة 2-1 على مالطا بمجموع المباراتين.

وشاركت المملكة في البطولة، بوقوعها في مجموعة تضم «قطر، الإمارات وجنوب إفريقيا»، وتمكنت من التأهل للنهائي بعد الفوز على المنتخب القطري 11-0 في مجموع المباراتين، والإمارات 10-5.

كما اختتمت دور المجموعات بالفوز على جنوب إفريقيا 8-1، وفازت في نصف النهائي على منتخب لوكسمبورج، بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

ومن جانبهم، علق الفائزان على هذا الإنجاز الكبير في ظل الأزمة الراهنة؛ إذ أكد مساعد الدوسري على سعادته البالغة.

وقال في تغريدة على حسابه على «تويتر»: الحمدلله في هذا الشهر الكريم والظروف الصعبة، أحقق بطولة ممثلاً وطني الغالي في بطولة كأس العالم للمنتخبات.. أخي فراس البريكان كنت الحاسم والسند في أوقات الحسم».

كما عبر فراس البريكان عن فرحته، قائلًا «الحمدلله، تشرفت بتمثيل المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات، وهذا المكان الذي يليق في وطني ولله الحمد، أشكر أخي مساعد شريك الإنجاز وإن شاء الله القادم أفضل».

اقرأ أيضًا: في 90 دقيقة.. فيلم «أبطال» يحكي بطولة فريق من ذوي الهمم