فيديو| « Fast & Furious 9» كواليس أول يوم تصوير ومواعيد العرض

أحدث فيلم الأكشن Fast & Furious 9، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع بدء تصوير المشاهد الأولى منه؛ استعدادًا لطرحه في مايو 2020.

وينتظر الجمهور فيلم الأكشن Fast & Furious 9 بفارغ الصبر، خاصة بعد تحقيق الجزء الثامن منه نجاحًا كبيرًا في 2017، إذ استطاعت هذه السلسلة تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة على المستوى العالمي.

وانتشرت صور عديدة ومقاطع فيديو من كواليس أول يوم تصوير لفيلم الأكشن Fast & Furious 9، ظهر خلالها عدد كبير من النجوم المشاركين، كما كشفت عن تغييرات متعددة عن سابقه من الأجزاء، منها:

https://www.instagram.com/p/BzGh3YqlddW/?utm_source=ig_web_copy_link

انسحاب النجم دواين جونسون

خرج النجم العالمي دواين جونسون من الجزء التاسع من سلسلة Fast & Furious، وذلك بعد اختلافاته الإبداعية مع بطل الفيلم فان ديزل خلال تصوير فيلم The Fate of the Furious قبل عامين، ليقرر عدم المشاركة في الجزء التاسع.

كما يعد انشغال «جونسون» في تصوير فيلمه الجديد HOBBS & SHOW، والمقرر طرحه خلال هذا العام، من ابرز أسباب انسحابه من الجزء الجديد لفيلم Fast & Furious.

جون سينا أجدد الأبطال

يعد المصارع جون سينا أجدد المنضمين إلى أبطال فيلم Fast & Furious 9، وحتى الآن لم يكشف عن دوره أو طبيعة الشخصية التي يقوم بأدائها وهو سيكون في الجانب الشرير أم لا؟.

موعد عرض فيلم Fast & Furious 9

كما أعلن فان ديزل بطل الفيلم، عن تأجيل موعد عرض فيلم Fast & Furious 9، من 10 أبريل 2020م إلى 22 مايو 2020م، فمن المقرر أن ينتهي التصوير نهاية العام الجاري 2019.

إيرادات الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious

حقق الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious والذي تم عرضه في 2019، إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار، وذلك بعد عرضه في مختلف دول العالم، ومن المنتظر أن يحقق هذا الجزء الجديد إيرادات أعلى من سابقه.

ذFast & Furious 9 بطولة كل من «فان ديزل، سكوت أستوود، شارليز ثيرون، كورت راسل، هيلين ميرين، ميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام»، تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F. Gary Gray.