فيديو| هند صبري تكشف سرًا شخصيًا وتوضح حقيقة «حلاوة الدنيا 2»

كشفت الفنانة التونسية هند صبري ؛ عن سر من أسرار حياتها الشخصية والعملية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم «الفيل الأزرق 2» مع الفنان كريم عبد العزيز.

هند صبري

وعن حياتها الشخصية، أعلنت الفنانة التونسية عن إدمانها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في بعض الأحيان، فأحيانًا تبتعد وأحيانًا تُقدم عليها بكثرة.

وقالت «العلاقة شد وجذب، أحيانًا أبتعد عنها وفي أحيان أخرى أُكثر من استعمالها لدرجة الإدمان، حتى إن زوجي يشعر بالضيق الشديد مني، وكذلك بناتي».

وأضافت خلال لقاء تلفزيوني «أحاول التخلص من الإدمان لكن السوشيال ميديا تجعل هناك علاقة مباشرة مع الناس بدلاً من اللقاءات التلفزيونية».

أما عن أفضل المواقع بالنسبة لها، فأكدت أن أفضل موقع هو «إنستجرام» ثم «تويتر» و«فيسبوك»، لافتة إلى أن الناس تهاجم على جميع المواقع.

وعلقت «الناس تهاجم على إنستجرام، وتويتر يوجد به هجوم أيضًا، علاقتي به طويلة، ووقعت في أكثر من مشادة عليه، حتى أصبحت لا أتبرع بآرائي كلها بمنتهى السهولة حتى لا أدخل في صدام مع أحد».

وفي السياق ذاته، حذرت من السوشيال ميديا لأنها خطر كبير، قائلة «فالإنترنت سيستمر، والأزمة أننا ننسى أن الكمبيوتر سيوثق كل ما نقوله بالصوت والصورة».

كواليس الفيل الأزرق 2

وكشفت هند صبري؛ عن بعض كواليس فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي جسدت خلاله سيدة «ممسوسة بالجن» برفقة كريم عبد العزيز ونيللي كريم.

هند صبري: زوجي وبناتي يشعرون بالضّي...

وأوضحت أنها عانت من الأرق طوال فترة التصوير، مضيفة «كنت أظهر لأبطال الفيلم في أحلامهم وكوابيسهم، بسبب طبيعة دوري المرعبة».

واستكملت «ورغم الإرهاق الشديد إلا أن الفيلم استحق مني المجهود الكبير الذي بذلته، واستقبلت عددًا كبيرًا من التعليقات الإيجابية على مشاركتي في العمل ولم أصدق نفسي».

أفضل الأدوار

كما أعلنت عن أقرب الأدوار التي جسّدتها خلال مسيرتها الفنية، قائلة «أحب الشخصيات التي أحبها الجمهور، مثل علا عبد الصبور في مسلسل عاوزة أتجوز».

وأضافت «وأمينة الشماع في مسلسل حلاوة الدنيا، ويسرية في فيلم أحلى الأوقات، وفريدة عبيد في فيلم الفيل الأزرق، ولكن تبقى شخصية أمينة الأقرب إلي».

وعن الأنباء المتداولة حول إطلاق جزء ثانٍ من مسلسل «حلاوة الدنيا» الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في رمضان 2017، نفت هذه الأنباء.

وأكدت هند صبري أن العمل لا يتحمل تقديم جزء ثان، مضيفة «كما تردد أنني أشارك في الجزء السادس من الكبير أوي وهذا غير صحيح».

مسلسل «حلاوة الدنيا» بطولة كل من «هند صبري، ظافر العابدين، رجاء الجداوي، أنوشكا، ومصطفى فهمي»، تأليف: إنجي قاسم وتامر حبيب، وإخراج جمال سنان.

بإطلالة كاجوال.. جلسة تصوير لهند صبري أمام الأهرامات