فيديو| محمد رمضان يقارن نفسه بمايكل جاكسون وشريهان

رد الفنان المصري محمد رمضان؛ على الانتقادات التي وُجهت إليه؛ بسبب الملابس، خاصة بعد حفله الأخير في الساحل الشمالي.

حفلات محمد رمضان 

وأكد الفنان المصري، أن ارتداء الملابس الغربية أثناء تقديم الحفلات الغنائية ليس بدعة من اختراعه، بل موجودة منذ حفلات العالمي مايكل جاكسون وفوازير النجمة شريهان.

مايكل جاكسون وشريهان

وطالب منتقديه بمراجعة حفلات النجم الأمريكي مايكل جاكسون؛ الذي كان يرتدي ملابس غريبة لخطف الأنظار، وأزياء النجمة المصرية شريهان في فوازير رمضان.

ملابس غير تقليدية

وأوضح رمضان؛ أن «الشو» يعتمد على ملابس غير تقليدية وبها كسر للواقع؛ لجذب انتباه الجمهور وخطف الأنظار وإضفاء التميز والتألق والتفرد عن غيره.

وأِضاف أن كسر الواقع لا يمكن تحقيقه إذا ظهر بملابس تقليدية على المسرح، فالملابس والإكسسوارات الغريبة واللافتة للنظر هي أساس الاستعراض.

وأشار إلى أنه يتقبل النقد عكس ما يُروج البعض، بل يتعامل مع كل الآراء بحسن نية، قائلًا «أتمني أن أكون عند حسن ظن كل من انتقدني لأصبح أفضل».

أما عن بداية الحفل بالسجود على المسرح عاريًا، أكد أن العدد الكبير للحضور هو ما دفعه لذلك، ووجد أنه لا بد أن يسجد لله شكرًا على النجاح.

ولفت إلى أنه طلب إيقاف الموسيقى احترامًا للحمد والشكر، لافتًا إلى أن هذه الانتقادات لن تمنعه من تقديم حفلات جديدة، بل يهدف إلى الوصول للعالمية عبر حفلاته داخل مصر.

اقرأ أيضًا: “قميص شفاف وسجدة”.. لقطات غريبة من حفل محمد رمضان بالساحل