فيديو| عواصف ونيران وسيارات معطلة .. كواليس «هاني في الألغام»

كشف الفنان المصري هاني رمزي، عن كواليس برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2019 «هاني في الألغام»، مؤكدًا أنه تحدي صعب وقاسي جدًا.

وأكد هاني رمزي في مداخلة هاتفية في برنامج «الحياة اليوم» على فضائية «الحياة» مع الإعلامية لبنى عسل، أن برومو «هاني في الألغام» تشويقي ولا يكشف تفاصيل التحدي الصعب جدًا.

وأوضح أن حلقات البرنامج مختلفة وتتضمن أحداث هامة جدًا وردود فعل متنوعة من الضيوف، لافتًا إلى أنه تم تصوير حلقات البرنامج في صحراء مصر وكانت قاسية جدًا، خاصة مع وجود عواصف شديدة.

وأضاف أنه خلال التصوير واجههم العديد من المشكلات، وحدثت الكثير من الأعطال في السيارات المستخدمة بالتحدي، قائلًا «في عربيات غرزت في الرمال ونصها اندفن والألغام مع الرياح كانت قاسية جدًا».

كما أشار إلى أنه تم الاستعانة بخبراء في الألغام وقيادة السيارات على الرمال الناعمة؛ حفاظًا على عنصر الأمان للضيوف والقائمين على العمل، مضيفًا « ببقى مرعوب على زمايلي بس انا مريت بالجيم في كل حلقة والحمدلله كله طلع سليم وكنا حريصين على أمنهم».

وعن طريقة استدراج الضيف للحلقة، أكد أن الموضوع ليس بالسهل ويتم خداعه بعدة طرق مختلفة ومتنوعة حتى يكون فريسة في «هاني في الألغام».

وأضاف هاني رمزي أنه بالرغم من صعوبة التحدي وتصويره إلا أن الجمهور ينتظر هذه النوعية من البرامج، إذ تتوفر لهم مشاهدة نجومهم المفضلين في نقاط ضعفهم ويكشف طريقة تعاملهم مع المواقف الإنسانية والصعبة بعيدًا عن الدراما.

https://youtu.be/z3R6VvWxY4o