هكذا استقبلت جنات طفلتها الأولى

استقبلت الفنانة المغربية جنات، مولودتها الأولى مساء أمس السبت، والتي أطلقت عليها نفس الاسم «جنات»، بطريقة خاصة ومميزة.

واحتفلت جنات بقدوم مولودتها الأولى من خلال تزيين باب الغرفة بورود باللون «البينك»، وببرونة وعربة أطفال، مع كتابة اسم «جنات».

ونشرت جنات صورة الغرفة المزينة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة «الحمدلله وصلت بنتنا الأولى بالسلامه (جنات) بارك الله لنا فيها ورزقها البر والصلاح شكرًا على دعواتكم وأمنياتكم».

وتزوجت الفنانة جنات من المحامي محمد عثمان عام 2017، وأقيم حفلين لزفافهما أولهما في القاهرة والثاني في المغرب، وغابت عن الفن لفترة؛ لوفاة والدها، لكنها عادت مرة أخرى منذ العام الماضي من خلال أغنية «انت الإحساس».

ولم يمنع الحمل جنات من إحياء الحفلات، حيث ظهرت في آخر حفل لها في الجامعة البريطانية بمصر نهاية مارس الماضي، ويظهر عليها علامات الحمل بفستان أسود قصير.

وكانت آخر ألبوماتها «بنفس الكلام» في عام 2016، والذي تضمن أغاني «عايزي أقرب، أخدت قرار، مش رجولة، 100 دليل، أكيد زعلت، آخر أحزاني، اسأل مجرب، متتكلمش، بطل تغنى، بنفس الكلام»، بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم «نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، تامر على، مدين وعزيز الشافعي، خالد عز، أحمد إبراهيم».