فيديو| عبد الله بالخير: انا فنان الإمارات الأول.. وأحلام بعدي

أطلق الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، تصريحات نارية لم تخل من الغرور والجرأة، وقد تفتح عليه أبواب الكثير من الانتقادات.

وأكد عبد الله بالخير، خلال حوار له في برنامج «تفاعلكم» على فضائية «العربية»، ردًا على 25 سؤالاً بسرعة وصراحة تامة، أنه الفنان الأول في الإمارات ولا يوجد مثله أحد، فجميع فناني الإمارات يأتون بعده.

وقال «لا يوجد أحد مثلي، انا رقم واحد وأقدمهم وكلهم يجوا بعدي، أحلام بعدي، حسين الجسمي بعدي»، لافتًا إلى أنه لا يوجد أحد على الساحة الفنية في الإمارات مثله ولن يأتي أبدًا، مضيفًا «أنا مميز، غني ومليونير».

وعن حبه للون الأحمر، أكد أنه يوجد عدة أسباب لهذا الحب، أولًا أن «الفلانتين» هو اشتقاق من لونه الأحمر، وهجوم الثور في إسبانيا بسبب اللون الأحمر، بالإضافة إلى أن «التوقف» في إشارات المرور على اللون الأحمر أيضًا، لافتًا إلى أن الأحمر هو لون الإثارة والجمال ويقول للناس «توقف هذا عبد الله بالخير».

وأشار إلى أنه لم ينتقد الفنانة بلقيس عند غنائها في بطولة كأس آسيا بأبو ظبي، ولكنه عبّر عن رأيه في بلاده ومجتمعه وأغانيه، لافتًا إلى أن بلقيس هي فنانة يمنية الأصل وليست إماراتية، وعند الغناء للإمارات يجب أن يكون هو أول الحاضرين.

https://youtu.be/8RbnPe5gLb0