محمد رمضان في ورطة تُهدد مسيرته

وقع الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان في ورطة قد تُهدد مسيرته؛ خاصة في ظل أزمته الأخيرة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"قضية الطيار الموقوف".

وقدم المطرب الشعبي عبد الفتاح سلهوب بلاغًا ضد الفنان محمد رمضان، اتهمه فيه بسرقة مقطع من أغنيته "كورونا فيروس" التي طرحها في مارس الماضي، دون العودة إليه، واللحن أيضًا.

وأكدت الجهات الأمنية أن عبدالفتاح سلهوب أرفق في المحضر فيديو أغنيته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وقارن من خلالها اللحن مع أغنية محمد رمضان، إضافة إلى الكلمات المقصودة محل السرقة.

وأوضح "سلهوب" أنه أضاع مجهوده ونسبه إلى نفسه دون وجه حق ما جعله يحقق ملايين المشاهدات على "يوتيوب".

وطالب بحفظ حقه في الأغنية واستدعاء محمد رمضان للحصول على أقواله في تلك الاتهامات، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة للتحقيق مع الأخير بشأن هذا الاتهام، وما إذا كان سيتم حل الأمر وديًا أم سيتم تصعيده قضائيًا والوصول للمحكمة.

مؤخرًا، قضت محكمة مصرية بحبس الفنان محمد رمضان، لمدة عام وتغريمه 20 ألف جنيه، ودفع كفالة 10 آلاف جنيه، وذلك في الواقعة المعروفة إعلاميًا بقضية "الطيار الموقوف".

واتهم الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر الفنان رمضان بنشر فيديوهات على موقع في الإنترنت تسيء إليه، وذلك بعد أن خرج في بث مباشر، وأبدى فيه استياءه مما قام به الفنان.

 

اقرأ أيضًا.. عبدالرحمن أبو زهرة يُعاني من الاكتئاب: «لو مشتغلتش في التمثيل هموت»