فيديو| شيرين رضا مع رامز في الشلال..غزل مستفز وتهديد بالقتل

شهدت حلقة الفنانة المصرية شيرين رضا في برنامج رامز في الشلال، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المثيرة بدءً من تغزل رامز جلال في جمال الفنانة المصرية وصولًا إلى تهديدها له بالقتل.

وبدأت حلقة شيرين رضا مع رامز في الشلال كما هو الحال في الحلقات السابقة؛ فأقنعها فريق الإعداد بأنها قادمة للمشاركة في مسابقة " جمد قلبك"، واستقبلتها مقدمة البرنامج وسار الأمر طبيعيًا.

وأبدى الفنان رامز جلال إعجابه الشديد بجمال الفننة شيرين رضا، حيث واصل مغازلتها ومدحها، فكانت لا تضع المكياج ولكنها بدت جميلة وهو ما دفع رامز إلى مغازلتها.

وكشفت شيرين رضا مع رامز في الشلال أنها تُحب الوشوم ولديها 6 وشوم في مناطق مختلفة في جسدها، موضحة أنها لا تكره الرجال كما يتصور البعض.

وعلى جانب أخر بدأ المقلب وسقطت شيرين رضا في " الفخ " وسط انهيار وبكاء منذ سقوطها مع أعلى الشلال، وحتى وصولها إلى رؤية غوريلا رامز جلال.

وكشف رامز جلال عن مقلبه بعد أن اقترب بشكل مُبالغ فيه من شيرين رضا مما تسبب في غضبها وخوفها الشديد، فعندما كشف عن وجهه قامت الفنانة المصرية بالإمساك بحجارة لكي تضربه بها، طالبه منه الابتعاد إلا وسوف تقتله.

وانتهت الحلقة بعد أن تصالح رامز مع شيرين رضا، مواصلا مغازلته لها، بينما أبدت استغرابها ودهشتها من مثل هذه المقالب وأفكارها.

معاينة فيديو YouTube أعنف طريقة من رامز جلال لزيادة رعب شيرين رضا بشكل مخيف

https://www.youtube.com/watch?v=Lr0e58HZ1gs