فيديو| سوزان نجم الدين تكشف أسرار رامز مجنون رسمي: «دمه خفيف»

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أسرار برنامج رامز مجنون رسمي، بعد استضافتها في إحدى حلقاته قبل يومين؛ مؤكدة أنها مازالت عند رأيها بأنها لا تحب برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال.

أسرار رامز مجنون رسمي

وقالت «نجم الدين» في تصريحات لها في لقاء عبر البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «طول عمري أقول أنا ضد ومازلت ضد برامج رامز جلال وإلى الآن وأنا لو بعرف إنه رامز راح يطلعني بمقلب معه مستحيل أطلع ولو إني حبيته في هالقاء لإنه دمه خفيف حقيقي».

وأضافت في حوارها مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز: «أنا ضد إنو الواحد يجيب الضيف ويبهدله أو هيك .. بس أنا بعتقد إنو ما قدر يعمل معي هالشيء والدليل ردود أفعال الناس».

ووجهت مهيرة سؤالًا للفنانة السورية حول تصريحات رامز بأنها بسن الـ 72، لتعلق: «ما زعلت أبدًا لأن الأمر على طريق المزاح وأنا بعرف شو بيقول رامز وبعدين ياريت يوصل عمري 72 وأكون بهيك شكل».

https://www.instagram.com/tv/CARZPzIh50Z/?utm_source=ig_web_copy_link

وعن معرفتها بالبرنامج، أكدت أنها لم تكن على علم بالمقلب، فيما أوضحت أنها ظلت في التصوير قرابة يوم كامل إلا أن الحلقة أجري عليها "مونتاج" كبير؛ كي تصل لهذا الوقت الذي عُرضت خلاله.

وعن حقيقة الكهرباء، قالت إنه بالفعل هناك كهرباء في الكرسي؛ إلا أنها كانت تأخذ الأمر بالضحك كي لا يحدث خوف لديها واصفًة نفسها بأنها امرأة تحب المغامرة.

اقرأ أيضًا.. شاهد| أصالة تفجر مفاجأة: «متعقدة من سني وسعيدة بالتزامي في الصلاة»