فيديو| سر عدم إتمام زواج هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة

لم يُعر البعض اهتمامًا بخبر تأجيل حفل زفاف هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة الذي كان من المقرر إقامته في يوليو الماضي؛ إذ لم يعتقد أحد أنه يرتبط بوفاته.

هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة

وبعد 4 أيام من وفاته، كشف محمود معوض؛ الماكيير الخاص للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، كواليس اللحظات الأخيرة، مؤكدًا أنه أصر على عدم إتمام زواجه.

وأوضح «معوض»؛ في تصريحات تلفزيونية له، أن سبب رفض هيثم إتمام زواجه من خطيبته خبيرة الطاقة إنجي سلامة؛ هو «الخوف».

وقال إن هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة اتفقا على إتمام زواجهما في شهر يوليو الماضي، ولكنه أثناء تصوير مسلسل «علامة استفهام» في رمضان الماضي شعر بقرب نهايته.

مدير أعمال هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة

وأضاف أنه ظل يردّد بشدة أنه سيتوفّى قريبًا، مشيرًا إلى أنه اتصل به وأخبره بأنه لن يتزوج إنجي قريبًا لأنه يشعر بأنه سيموت ويخشى أن يتركها وحيدة تعاني ما عاناه من وحدة وغربة.

كما لفت «معوض» إلى أن الفنان الراحل حلق شعره تمامًا قبل الوفاة بأسبوع، مخالفًا تعاليم الشخصية الجديدة المتفق عليها ضمن مسلسله الجديد.

نتيجة بحث الصور عن هيثم أحمد زكي وإنجي سلامة

تابع: «عندما سألته عن سبب ذلك، قال: أريد أن أقابل ربنا عز وجل نظيفًا»، موضحًا أنه كان يُعالج عند دكتور نفسي، وكانت تنتابه حالات إغماء شديدة بسبب الأدوية.

يذكر أن مسلسل «علامة استفهام» كان آخر أعمال الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، والذي تم عرضه ضمن رمضان الماضي، فيما كان يستعد لتصوير مسلسل جديد.

وفاة هيثم أحمد زكي

وأُقيم السبت الماضي، عزاء الفنان الراحل بحضور عدد ضخم من نجوم الفن، فيما تلقّى واجب العزاء رامي؛ شقيق الفنان الراحل من والدته، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

وخلال العزاء، كانت إنجي سلامة؛ خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، في ظهور نادر لها، في حالة انهيار تام.

بعد وفاة هيثم أحمد زكي .. «كابوريا 2» حلم لم يكتمل