مدير أعمال هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة

خرج محمد وطني؛ مدير أعمال الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، عن صمته بعد صدمة الوفاة؛ ليكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته بالشاب الراحل.

هيثم أحمد زكي

وأكد «وطني»؛ في تصريحات تلفزيونية، أن الفنان الراحل تواصل معه عبر الهاتف قبل ساعات من وفاته وكان في حالة جيدة، وبشره بخبر جيد.

نتيجة بحث الصور عن مدير اعمال هيثم أحمد زكي

وقال «كان مكلمني الضهر، وقاللي يا عم وطني أنا عايز أقولك على خبر حلو أنا الصبح في الجيم وبروح أتغدى وأنام وبقوم بالليل ألعب بوكس».

وأضاف في المكالمة «أنا عاوز أعمل فيلم عن البوكس، قولتله إنت ناوي تضرب أكتوبر كلها ولا إيه؟ ولقيته بيضحك».

خطيبة هيثم زكي

وكانت خطيبة الفنان الراحل، خرجت عن صمتها أيضًا بعد أغلقت جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة الجميع بالدعاء له بالرحمة والدعاء لها بالصبر.

وقالت عبر حسابها على «فيسبوك»: «أنا بجمع صدقة جارية لهيثم أحمد زكي لحفر بئر مياه في المنيا ومحطة تحلية مياه البئر هيتكلف 170 ألف جنيه، يا ريت كله يعمل شير وكلنا نساعد».

“ابن موت واتوجع كتير”.. نجوم الفن يرثون هيثم أحمد زكي

وأضافت إنجي سلامة «هيثم آخر حاجة قالها معايا ع التليفون لا إله إلا الله وأستغفر الله، وقاللي قولي الحمد لله متشيلنيش همك».

واستكملت «شكرًا لكل الناس اللي بتكلمني وآسفة إني مش برد بس اللي عايزله وعايزلي خير بجد ساعدوني أعمل الصدقة الجارية دي ليه، دي أقل حاجة أقدر أعملهاله».

وتابعت «وادعوله كتير هو يستاهل كل حاجة حلوة وحب الناس اللي أنا شايفاه ده وكم الدعوات والعمرة والصدقات علشان هو فعلا أطيب قلب».

كما طالبت بالدعاء له بالرحمة ولها بالصبر، قائلة «ادعولي من قلبكم ربنا يصبرني ويجمعني بيه في الجنة ويسكنه الجنة بدون سابقة عذاب ولا عتاب ولا حساب».

وفاة هيثم أحمد زكي

ورحل الفنان الشاب هيثم نجل الفنان الراحل أحمد زكي، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي؛ إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وفي التفاصيل، تقدمت خطيبة هيثم أحمد زكي ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته.

نتيجة بحث الصور عن خطيبة هيثم أحمد زكي

وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبيّن وفاة الفنان الشاب وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقدّم الفنان الراحل أول أدوار البطولة المطلقة من خلال فيلم «البلياتشو»، كما شارك في «فيلم كف القمر، نقطة دم، سكر مر، الكنز، الجماعة، الصفعة، وإمبراطورية مين».

كما قدم أدوارًا مميزة مع عدة نجوم في مسلسلات «السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، كلبش 2، ودوران شبرا».

بعد وفاة هيثم أحمد زكي .. «كابوريا 2» حلم لم يكتمل