فرص تطوعية للدور الإيوائية عبر منصة العمل التطوعي

وفرت وكالة التأهيل الاجتماعي في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عدد من الفرص التطوعية للدور الإيوائية، عبر منصة العمل التطوعي.

منصة العمل التطوعي

وأوضحت الوكالة، أنه يمكن لأصحاب المؤهلات المناسبة التسجيل في الفرص التطوعية عبر منصة العمل التطوعي من هــــــــــنــــــا .

وتأتي هذه الخطوة؛ لمواجهة تحديات ومخاطر أزمة كورونا؛ ودعمًا للجهود الحثيثة المبذولة التي تؤكد وتحثّ عليها حكومة المملكة في خدمة وحماية المواطنين والمقيمين؛ لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، أكد ناصر الهزاني؛ المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن المنصة تتيح التسجيل في عدد من التخصصات المختلفة في مدن المملكة كافة؛ لدعم ومساندة الدور الإيوائية.

كما أشار إلى أن إتاحة هذه الفرص؛ تأتي ضمن مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية؛ لنشر ثقافة العمل التطوعي؛ انطلاقًا من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيم المجتمع السعودي، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ولفت «الهزاني» إلى أن المنصة تُوفّر للمتطوعين عددًا من الخصائص والمميزات؛ أهمها الربط بمركز المعلومات الوطني، ووصول المتطوعين للفرص التطوعية بكل يُسر وسهولة الحصول على إشعارات عن الفرص التطوعية وفق اهتمامات المتطوع.

اقرأ أيضًا: بعد إطلاقها رسميًا.. مميزات منصة العمل التطوعي لدعم التنمية المستدامة