فابينيو: السعودية قادرة على إبهار الجميع في كأس العالم 2034

أكد البرازيلي فابينيو تفاريس لاعب وسط فريق الاتحاد، أن السعودية قادرة وبقوة على استضافة نهائيات كأس العالم 2034 موضحاً أن المنشآت والملاعب جاهزة، وستكون البطولة فرصة لتطوير الرياضة أكثر في المنطقة بالكامل.

فابينيو: كل شيء جاهز في المملكة لاستضافة المونديال

وقال فابينيو في حديثه مع المركز الإعلامي لنادي الاتحاد،: "في البداية عندما جئت إلى صفوف الاتحاد كان الجو حاراً، لكن الجميع استقبلوني بشكل رائع".

أضاف: "كنت متحمساً للتعرف على اللاعبين والمدربين والدخول في التدريب، ووجدت الترحاب من الجميع داخل النادي".

تابع البرازيلي: "تفاجأت من المستوى الفني الكبير لفرق دوري المحترفين السعودي، حيث إننا لم نسجل فارق أهداف كبير بسبب قوة المنافسين، وهذا ما يؤكد قوة البطولة وزيادة التنافس بين الجميع".

وأبدى فابينيو إعجابه الكبير بفيديو تقديمه كلاعب جديد في صفوف فريق الاتحاد، موضحاً أن الأخبار التي تحدثت عن عدم رغبته في المجيء بسبب كلابه لم تكن صحيحة، لذلك كانت فكرة الفيديو رائعة بالوجود بجوار النمر في مشهد رائع ومميز للجماهير.

السعودية تستضيف كأس العالم 2034

وعن استضافة السعودية لنهائيات كأس العالم 2034، قال لاعب الاتحاد: "المنشآت هنا رائعة، وإنه أمر جيد أن تستضيف السعودية المونديال، كل الملاعب التي لعبت فيها أعجبتني وكانت مريحة".

وواصل: «ملعبنا في جدة جميل وذو مظهر معماري رائع، لذلك فإن استضافة كأس العالم ستكون فرصة جيدة لتطوير الرياضة أكثر في المنطقة كاملة».

وتحدث فابينيو أيضاً عن جماهير الاتحاد، قائلاً بأنه يحب كثيراً الأهازيج الخاصة بهم رغم أنه لا يفهمها بشكل كامل، وزاد: «وجود جمهور بهذه القوة أمر إيجابي في المدرجات، خاصة أنه يدعم الفريق في جميع المباريات والبطولات المختلفة».

واعترف فابينيو بأنه جاء إلى هنا للمشاركة مع الاتحاد في البطولات كافة، سواء كأس العالم للأندية أو المنافسات الأخرى محلياً وقارياً.

وأنهى فابينيو مقابلته بحديثه عن مباراة الاتحاد والخلود في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

اعترف بأن فريقه كاد سيودع البطولة لولا تصديات عبدالله المعيوف حارس المرمى، والتي ساهمت في الفوز والتأهل إلى الأدوار التالية.

مقالات ذات صلة.. استضافة المملكة كأس العالم 2034.. فوز عربي وإنجاز خليجي جديد

فيفا يعلن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

جدة تتزين لاستقبال ضيوف كأس العالم للأندية في السعودية