على طريقة النجمات.. مكياج بسيط لعيد الأضحى 2019

ترغب كل فتاة في الظهور بإطلالة جذابة ومتألقة أمام أقاربها وأصدقائها من خلال تطبيق مكياج بسيط لعيد الأضحى 2019 ؛ للتألق والتميز أمام أقاربك.

مكياج بسيط لعيد الأضحى 2019

تُعد البساطة هي عنوان هذا العيد، فتختلف احتفالاته عن عيد الفطر؛ لذا نقدم لك أبرز صيحات مكياج عيد الأضحى 2019 من وحي النجمات.

1- مكياج وردي من ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد؛ هي رمز الجمال والأناقة؛ إذ تجمع بين البساطة والتألق في الوقت ذاته.

وتعتمد ريا؛ في إطلالتها دائمًا على مكياج بسيط وناعم بدرجات ألوان هادئة؛ لذا يمكنك اختيار ظلال العيون الوردي الخفيف مع درجات الموف وأحمر شفاه وردي.

مكياج ريا أبي راشد

2- مكياج بسيط من رؤى الصبان

واختارت رؤى الصبان؛ ظلال العيون بدرجات البني الفاتح مع الوردي أيضًا، وأحمر شفاه هادئ اللون؛ وهو يعد أفضل مكياج مناسب لعيد الأضحى المبارك.

مكياج رؤى الصبان

3- مكياج برونزي من بثينة الرئيسي

اعتمدت الفنانة بثينة الرئيسي؛ مكياجًا برونزيًا، مع ظلال عيون وأحمر شفاه لامع باللون الوردي الذي يعد موضة صيف 2019.

مكياج بثينة الرئيسي

خطوات تطبيق مكياج عيد الأضحى

توجد عدة خطوات يجب اتباعها عند وضع المكياج؛ للحصول على إطلالة مميزة وناعمة تناسب بشرتك في عيد الأضحى.
1- تحضير البشرة
في البداية، ضعي السيروم على بشرتك ووزعيه بشكل جيد؛ لتحصلي على بشرة رطبة، ثم ضعي كمية قليلة من الهايلايتر على الوجنتين والأنف والشفاه.

طبقي كريم الأساس المناسب لبشرتك باستخدام فرشاة، وامزجي الهيلايتر مع الكريم بشكل جيد، حتى يتجانسا وتحصلي على إطلالة طبيعية.

ضعي الكونسيلر على محيط العين بشكل متساوِ وغير مبالغ فيه، حتى تخفي الهالات السوداء وتحصلي على بشرة نقية غير مصطنعة.

2- مكياج العيون
طبقي ظلال العيون باللون الوردي أو البنفسجي الفاتح على كامل الجفن العلوي مع سحبه للخارج، ثم ضعي طبقة باللون البيج الفاتح تحت الجفن السفلي مع سحبه للخارج أيضًا.

حددي اللون النهائي الذي ترغبين في الحصول عليه سواء برونزي أو فضي وفقًا لرغبتك، وارسمي خط أيلاينر أسود عريض على الجفن العلوي بالكامل.

3- أحمر الشفاه
أحمر الشفاه الوردي هو موضة صيف 2019؛ لذا حددي شفتيك في البداية ثم ضعي أحمر الشفاه الوردي داخل الشفتين أو اختاري اللون المفضل لديك ويتماشى مع ظلال العيون.