عقب 27 عامًا.. راغب علامة يطرح جديده استكمالًا لقصة "آسف حبيبتي"

كتبت: لمياء حسن

عقب 27 عامًا من إطلاق رائعته الخالدة "آسف حبيبتي"، استكمل النجم اللبناني راغب علامة، قصة العشق بجديده الذي حمل عنوان "صدفة".

أطلق النجم راغب علامة أغنيته "صدفة"، على طريقة الـ Lyric Video، لتكون بمثابة التتمة، لأغنيته "آسف حبيبتي"، التي حققت نجاحًا باهرًا، تخطى عقود من الزمان، بتوقيع الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان حسن أبوالسعود.

واستطاع راغب علامة أن يحتل صدارة قائمة التداولات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ وذلك بعد طرح "صدفة" خلال حلوله بالبرنامج التليفزيوني "لهون وبس"، علمًا بأن الأغنية من كلمات، وألحان أماني النوري.

"صدفة" لم تُسلّط الضوء على تألٌق راغب علامة في استيعاب ذائقة الجماهير المتطوّرة، بل إنها أعادت إلى جيل الثمانينيات، والتسعينيات أجمل الذكريات، بعد أن عاشوا أجمل اللحظات على وقع صوته، ونغمات أغنياته التي سطرت التاريخ الحديث للأغنية الشبابية العربية، في حقبة شكّل السوبرستار اللبناني خلالها أيقونة يقتدي بها شباب النجوم.

الجدير بالذكر أن راغب علامة أبدع بنشاطه الفني خلال الأشهر الماضية؛ وخاصة عقب إصدار "تركني لحالي"، التي مهّدت الطريق إلى العديد من الأغنيات الناجحة مثل: "اللي باعنا"؛ والتي سيطرت على الشوارع المصرية والعربية، "ردلي كلماتي"، و "صدفة" التي لازالت حديث الجماهير، وأعادت إلى الواجهة روائع فنان يعتبر علامة فارقة، بأعماله التي لازالت مرسومة في وجدان الملايين.

https://www.youtube.com/watch?v=siwiJN-7B-U