عزيزة جلال توجه رسالة إلى الشعب السعودي في أول حفل لها منذ 30 عامًا

وجهت الفنانة الكبيرة "عزيزة جلال" رسالة إلى الجمهور السعودي، خلال حفلها الاستثنائي على مسرح «مرايا»، ضمن مهرجان شتاء طنطورة، بمحافظة العلا.

وقالت جلال في رسالة وجهتها في بداية حفلها: "أول حاجة مساء الخير، أشكركم على حضوركم، وجيتوا عشان تسمعوني بعد الغياب الطويل. بس أنا ما غبت عنكم ولا انتو غبتوا عني. أنا رجعت بمحبتكم. وبغنّي بمحبتكم. ورجعت لأقول شيء بسيط في هالفرح الموجود في بلدنا".

وأضافت: "أشكر سيدي الملك سلمان وولي عهده على هذا الفرح الكبير، وهذا التطور الذي نشهده في مملكتنا الحبيبة على كل الأصعدة".

وأردفت قائلة: "أنا جايبة تحية من المغرب لكم كلكم، لأن كل العالم العربي ساندني، والمغرب ساندني، وعلى رأسهم ملكنا الحبيب محمد السادس. وكمان أبغي أشكر الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان؛ وزير الثقافة السعودي؛ لأني من يوم وصلت إلى جدة وجيت إلى هنا كل شيء كان متوفرًا وموجودًا. وأنا كثير فرحانة لعودتي معاكم".

وحرصت على إبداء شكرها إلى المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، قائلة: "كان ضمن الذين ساندوني بأن أرجع للساحة الفنية، وأشكر كل من ساندني وآمن بي، ووفّر لنا سبل الراحة من وصولنا إلى جدة حتى وجودنا هنا، وأتمنى أن نقضي ليلة حلوة".

ويعتبر حفل الفنانة عزيزة جلال بمثابة أول عودة إلى أضواء المسرح، وظهورها الأول منذ 30 عامًا.

اقرأ أيضًا:

“ابتسام تسكت” تكشف عن الإعلان الخاص بفيلمها الجديد