«طيران ناس» يطلق 6 رحلات مباشرة للعاصمة الإثيوبية من الرياض وجدة

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، عن تدشين ست رحلات مباشرة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وأضاف الناقل الجوي الوطني أن الرحلات ستكون من الرياض وجدة اعتبارًا من 9 أكتوبر القادم، وهذا في إطار خطط طيران ناس للنمو وتوسيع شبكته في السوق الإفريقية، وضمن خطة التوسع التي أطلقها مطلع العام الماضي تحت عنوان «نربط العالم بالمملكة».

ويأتي ذلك بالتوازي مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح.

بالإضافة إلى زيادة عدد الوجهات الدولية التي ترتبط بالمملكة لأكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030. وذلك بما يحقق أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول للحرمين الشريفين.

كما تنطلق رحلات الطيران اﻻقتصادي الرائد من الرياض وذلك بداية من 9 أكتوبر بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة وهي أيام «الإثنين، الأربعاء، والجمعة». بينما من جدة ابتداءً من 10 أكتوبر بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت. وذلك حتى يربط إثيوبيا مع المملكة بست رحلات مباشرة في المجمل.

كما يعزز وجهات السفر إلى أفريقيا المقدمة من طيران ناس للمسافرين من معتمرين وزوار بين البلدين.

ويربط أيضًا أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، عن طريق أكثر من 1500 رحلة أسبوعية. وسوف يخطط لمضاعفة العدد بحلول عام 2030 إلى 165 وجهة.

ومن الممكن حجز الرحلات على الناقل الوطني الرائد من خلال جميع قنوات الحجز، عن طريق الموقع الإلكتروني من هنــا . أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو من خلال وكلاء السفر.

 

اقرأ أيضًا: بعد انضمامه لـ«الميثاق العالمي».. «طيران ناس» أول شركة طيران اقتصادي بالشرق الأوسط