طمعا في معاش قديم.. رجل يتزوج على امراته الحسناء من أخرى عرفيًا

لم تتخيل الفتاة الحسناء، أن شريك حياتها الذي أحبته في الجامعة واستمرت قصة الحب لسنوات، سوف يتزوج عليها من أخرى طمعًا في معاش قديم.

وفي التفاصيل، فقد تعرف الزوج اللعوب على سيدة أرملة تتقاضى 30 ألف جنيه معاشا من زوجها المتوفي، فانهار أمام المال. كما اتفق معها على الزواج منها عرفيا فقط، حتى لا يتوقف المعاش. وقد استمر الزواج فترة قبل أن تأتي مكالمة لتكشف لزوجته سره.

زواج عرفي طمعًا في معاش قديم

وببكاء لا يتوقف، وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة قائلة: "اتجوز عرفي من أرملة عشان معاش زوجها المتوفى"، وأطلب الطلاق بعد 23 عاما من الزواج، لاعتدء زوجي علي وإهانتي، بعد اكتشاف زواجه عرفيا من أخرى.

وقالت مقدمة الدعوى أمام المحكمة إنها تزوجت من شاب وسيم تعرفت عليه بمرحلة الجامعة. وبدأت معه قصة حب تبادل كل منهما المشاعر تجاه الآخر، ثم تقدم لخطبتها وتزوج الثنائي في عش زوجية هادئ مليء بالحب والطمأنينة.

وظنت الزوجة أنها وجدت العوض في زوجها الوسيم، وبالفعل كان دائما يحسن معاملتها ويلبي لها جميع طلباتها الشخصية. وظلت الأوضاع مستقرة بين الزوجين، حتى اكتشفت الزوجة، ما جعل حياتها تشبه الجحيم.

مكالمة تليفون تكشف السر

مكالمة هاتفية كشفت السر؛ كانت الزوجة تجلس برفقة زوجها فوجدت مكالمات هاتفية لم يرغب في الرد عليها. وهذا الأمر أثار شكوكها، ولأنها لاحظت أنه يتوتر مع كل مكالمة من الرقم. وظلت الشكوك تطارد أفكار الزوجة، وجعلتها لا تستطيع النوم ليلا ونهارا، حتى قررت البحث في هاتفه أثناء نومه.

وبالفعل بحث على الرقم الذي أثار شكوكها، حتى رأت محادثة واتساب مخفية في الأرشيف لسيدة، يبدو أن بينهما علاقة غير شرعية.. وفي البداية ظنت الزوجة أنها نزوة من نزوات شريك حياتها، وسيعود لها ولأولاده مرة أخرى، لكنها وجدت ما يدل على أن العلاقة بينهما تطورت وأنها زوجته.

وأيقظت الزوجة شريك حياتها من صراخها، وواجهته بما رأت، ليعترف الأخير بأنه تزوج منها بعقد عرفي، وأنه لا يجمعه بها مشاعر أو حب. بل تزوجها من أجل الحصول على معاش زوجها المتوفى الذي تخطى الـ 30 ألف جنيه.

اعتداء وطلب الطلاق

الأمر لم يقف عند هذا الحد، وإنما تشاجر الزوجان واعتدى الزوج عليها وتعمد إهانتها. وفورًا تركت الزوجة منزل الزوجية ذاهبة إلى منزل والديها، لتقرر اللجوء لمحكمة الأسرة طالبة الطلاق.

 

إقرأ أيضًا: رسالة على الواتس آب تنهي قصة حب طويلة بين زوجين.. اعرف السبب