ضمن فعاليات موسم الدرعية.. 6 فنانات يحيين حفل «بعض من ذكرياتي تركي»

أحيت مجموعة من نجمات الغناء العربي، أمس الأربعاء، حفل «بعض من ذكرياتي تركي» الذي أُقيم في ميدان الدرعية ضمن فعاليات موسم الدرعية. حيث تغنين بكلمات الشاعر الأمير تركي بن عبد الرحمن، وبمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وشاركت في هذه الأمسية الغنائية 6 من نجمات الغناء في الوطن العربي، هن: نوال الكويتية، أنغام، أصالة، داليا مبارك، وأميمة طالب، والفنانة رولان في مشاركتها الأولى؛ حيث أدّين العديد من أغاني الفنان عبدالمجيد عبدالله.

وافتتحت الأمسية الفنية الفنانة أصالة بمجموعة من الأغاني، حيث بدأت بأغنية "ذنب مين"، للفنان عبدالمجيد عبدالله. فيما ختمت فقرتها بتقديم الفنانة الصاعدة رولان.

بينما شاركت الفنانة أميمة طالب بأغنية "أحذرك"، للفنانة الراحلة ذكرى محمد، وأغنية "ما بقى في حبنا باكر" للفنان عبدالمجيد عبدالله. إلى جانب أغنيتين من كتابة الشاعر تركي بن عبدالرحمن "بترجع" و"وش أخباري".

وتألقت الفنانة أنغام رغم انقطاعها بسبب وعكة صحية، بأغنيات "هيبة ملك" و"وينك أنت" و"والله لاتمناك". فيما أدت الفنانة السعودية داليا مبارك أغنيات "كيف تحس" و"اتحرى" و"أثق فيك" و"سلامتك ". واختتمت الحفل الفنانة نوال الكويتية بأغنية "قبل أعرفك"، للفنان عبدالمجيد عبدالله.

 

اقرأ أيضًا: مانجا للإنتاج تطلق فيلم “الرحلة” باللغة الصينية في هونغ كونغ