صيحات رسم الآيلاينر على طريقة النجمات

رسم الآيلاينر من أهم خطوات تطبيق مكياج عيون ناجح، سواء كان مكياجًا نهاريًا للجامعة والعمل أو مكياج سهرة أنيقًا لحفلات الزفاف وسهراتك الخاصة.

صيحات رسم الآيلاينر

ويُعد الآيلاينر هو المحدد الرئيسي لشكل العين؛ حيث يمنحكِ عيونًا جريئة وجذابة ذات نظرات حادة، وتزيد قوة اللون الأسود على العيون من جمال إطلالتك وجاذبيتها.

وتتعدد صحيات رسم الآيلاينر، فيوجد Angel wing eyeliner وهي الموضة الرائجة في 2019، ويوجد أيضًا الآيلاينر العريض الذي يُعد موضة الخمسينيات ويزيد من سحر العيون العربية.

كما تتضمن رسومات الآيلاينر الرائجة في الفترة الحالية، كلاً من «الآيلاينر المجنحّ، آيلاينر مقوس عريض، آيلاينر رفيع، وآيلاينر مقوس مفتوح» وغيرها.

صور| أفضل أنواع الآيلاينر الأسود من ماركات عالمية

جمعنا لكِ أبرز صيحات رسومات الآيلاينر التي اعتمدتها النجمات في مختلف حفلاتهن؛ ليتألقن على المسرح بمكياج ساحر وجذاب؛ لتختاري ما يناسبك.

ياسمين صبري

بالرغم من أن «الآيلاينر العريض» هو موضة مكياج الخمسينيات، إلا أن الفنانة المصرية ياسمين صبري اعتمدته بطريقة عصرية وجذابة تتناسق مع عيونها العربية الأصيلة.

واعتمدت ياسمين صيحة مكياج العيون بخط الآيلاينر العريض باللون الأسود الداكن، في معظم إطلالتها.

ميريام فارس

تختار الفنانة اللبنانية ميريام فارس؛ في معظم إطلالتها الساحرة، صيحة مكياج العيون بخط الآيلاينر المجنح والذي يعتمد على سحب خط الآيلاينر إلى خارج العين.

وتناسب هذه الصيحة صاحبات العيون الواسعة؛ ما يزيد من جمال عيونهن وحدة نظراتهن بشكل جذاب وأنيق للغاية.

صبا مبارك

تعتمد الفنانة الأردنية صبا مبارك على صيحة مكياج العيون بخط الآيلاينر الرفيع الذي يناسب طبيعة عينها، وبالرغم من عدم بروزه إلا أنه يمنحها نظرات ثاقبة وواثقة.

ويمكنكِ تطبيق هذه الصيحة من خلال رسم خط آيلاينر خفيف فوق الجفن مباشرة مع عدم سحبه لخارج العين بشكل كبير؛ ليمنحكِ إطلالة ساحرة وناعمة.

طرق رسم الآيلاينر للمبتدئين.. أبرزها الملعقة