صوفيا فيرغارا في أحياء جدة.. نجمة هوليوود تتسوق قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطفت نجمة هوليوود صوفيا فيرغارا الأنظار خلال تسوقها في شوارع جدة، وذلك قبل ساعات من مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ومن المقرر أن ينطلق الحدث الأكبر بالسينما والثقافة السعودية؛ في دورته الثالثة، مساء اليوم الخميس. وذلك بحضور كوكبة من نجوم العرب والعالم بالإضافة لنجوم بوليوود، في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر 2023.



صوفيا فيرغارا تتسوق في أحياء جدة

وقد شاركت النجمة صوفيا فيرغارا عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "إنستغرام" منشورين أحدهما يتضمن مجموعة من الصور وهي تقوم بجولة سياحية للتسوق في أحياء جدة؛ إذ يبدو أنها في تجربة لشراء العطور، والعطارة.

كما أضافت صوفيا فيرغارا، صورتين ينبضان بالأصالة والعراقة لأحد أحياء جدة والتي ظهرت من خلالهما مأذنة جامع وسوق.

أما المنشور الآخر، الذي نشرته كان عبارة عن مقطع فيديو، يوثق تجربتها في السوق السعودي من ملابس وزهور وعطور.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بعرض فيلم «حوجن» للمخرج ياسر الياسري، في حفل الافتتاح.

كما يعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وقد أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر «إنستغرام»، من خلال منشور له، عن أن فيلم "حوجن" سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: "يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل".

أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية "فيراري" Ferrari، من إخراج مايكل مان. كما أنه من بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي.

اقرأ أيضًا: آخرهم يوسف الشريف وإنجي علاء.. حالات طلاق غير متوقعة بين النجوم في 2023