صور| ماركات إماراتية ومصرية في «معرض تجهيزات عروس العين»

افتتح معرض لاديفا الخاص بـ تجهيزات العرائس في مدينة العين الإماراتية «معرض تجهيزات عروس العين»، فعالياته بمشاركات عالمية للمُصممات ودور المجوهرات.

معرض تجهيزات عروس العين

وشاركت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري؛ كضيفة شرف في المعرض، بدعوة من ناديا الحوسني؛ أحد أكبر المتخصصين في تنظيم معارض الأعراس بدولة الإمارات.

من جانبها، عبرت منى المنصوري عن إعجابها الشديد بالمعرض المقام في مدينة العين الساحرة، بمشاركة عدد كبير من مصممات الفساتين والقفاطين وخبيرات العطور ودور المجوهرات.

وأكدت قيمة معارض الأعراس وأهميتها؛ إذ تعد فرصة جيدة لتوفير كل متطلبات العروس في مكان واحد؛ ما يُتيح الفرصة للمقبلات على الزواج لتلبية كل احتياجاتهن اللازمة بسهولة.

براند مجوهرات مصري

وأشادت «المنصوري» ببراند مصري مشارك متخصص في المجوهرات؛ نظرًا لتميز منتجاته بالرقي والفخامة، موضحة أن فرعه الرئيسي في مصر وله فرع بالإمارات.

وأشارت إلى أنه ينافس بقوة كبرى براندات المجوهرات في الإمارات، كما أنه حظي بإعجاب ومتابعة كل الحضور في المعرض، ويحرص على المشاركة في معارض الأعراس المختلفة.

سفيرة الإمارات

من جانبها، عبّرت ناديا الحوسني؛ منظمة المعرض، عن سعادتها بمشاركة منى المنصوري؛ التي تعد "براند" إماراتيًا كبيرًا في عالم الموضة والأزياء على مستوى الإمارات والعالم أجمع.

وأشارت «الحوسني» إلى أن "المنصوري" تُعتبر سفيرة للإمارات في كل محافل وعروض الموضة والأزياء العالمية، فضلًا عن حرصها الدائم على تنظيم المعارض المتخصصة في الأعراس؛ لتلبية احتياجات العروس.

ولفتت إلى أن معارض الأعراس تُنظم في العديد من المدن الكبرى بمختلف إمارات الدولة، وتتميز بالتنوع وفقًا لطبيعة كل إمارة، في إطار الحفاظ على تقاليد التراث الإماراتي.

تكريم منى المنصوري بحفل إطلاق أول براند إماراتي في عالم المكياج