صور| «سكني» يخصص خدمات مميزة للإعلاميين

يوفر برنامج «سكني» عدة خدمات إسكانية خاصة للإعلاميبن، من خلال إبرام اتفاقية الشراكة الاستراتيجية للتمكين الإعلامي.

برنامج سكني والإعلاميين

ووقّع كلٌ من الدكتور تركي الشبانة؛ وزير الإعلام ، والدكتور ماجد الحقيل؛ وزير الإسكان، ، مساء أمس الأحد، اتفاقية شراكة استراتيجية لتخصيص خدمات وحلول سكنية للإعلاميين.

قالت وزارة الإسكان، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يسعدنا انضمام وزارة الإعلام للجهات الحكومية المتعددة التي يتلقى منسوبيها خدمات وتسهيلات تمويلية وسكنية عبر برنامج سكني، كما يشرفنا تقديم خدمة لائقة لمنسوبيكم من إعلاميي وإعلاميات الوطن وأسرهم».

Image

وتُتيح هذه الاتفاقية، للإعلاميين إمكانية الاستفادة من خدمات وحلول إسكانية متنوعة بمزايا خاصة، ضمن برنامج «سكني»، فضلًا عن تشييد أحياء متكاملة ضمن الضواحي السكنية الكبرى «الرياض، جدة، والدمام».

ومن أبرز الخدمات الأساسية التي يتيحها «سكني» ضمن الاتفاقية، تقديم قرض عقاري مدعوم لمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال، وتوفير الحلول السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي من الإعلاميين.

Image

وتتضمن تخفيض الرسوم الإدارية من قبل عدد من الجهات التمويلية، وتخفيض الدفعة المقدمة من 10% إلى 5% بحد أقصى 40 ألف ريال، فضلًا عن إقامة معارض سكنية في المقرات الإعلامية.

ويوفر البرنامج عروض خاص على هامش الربح من الجهات التمويلية، وعروض خاصة على الوحدات الجاهزة وتحت الإنشاء لمشاريع سكنية مختارة من مشاريع الوزارة.

Image

كما يُقدم قروض حسنة إضافية، تصل إلى 95 ألف ريال على القروض الأساسية، بحد أقصى 10% من قيمة العقار، ويمكنك التسجيل في سكني من هــــــنــــا

اقرأ أيضًا: المدينة الإعلامية الجديدة.. 3 اتفاقيات نحو مركز ثقافي وتقني رائد في المنطقة