صور| اشتباه في إصابة بابا الفاتيكان بفيروس كورونا المستجد

تواردت أنباء عن الاشتباه في إصابة فرانسيس الثاني؛ بابا الفاتيكان، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد يوم واحد من حضور مجموعة من مؤيدي الفاتيكان؛ الأمر الذي عرضه للمصافحة والتقبيل.

[caption id="attachment_66419" align="alignnone" width="997"]بابا الفاتيكان بالصور.. اشتباه في إصابة بابا الفاتيكان بفيروس كورونا المستجد[/caption]

وغاب بابا الفاتيكان، عن حضور قداس كان مخططًا له بكنيسة القديس يوحنا لاتيران؛ في روما شمال إيطاليا، بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وأعلن المكتب البابوي في الفاتيكان، أن البابا فرانسيس، البالغ من العمر 83 عامًا، قد تعرض لوعكة صحية، وكان من المقرر أن يواصل أعماله المزمعة اليوم، إلا أنه فضل البقاء في دار ضيافة سانتا مارتا مقر معيشته.

ولم يوضح الفاتيكان، طبيعة مرض البابا، إلا أن عدة صور التقطت للأخير وهو يظهر بحالة غير طبيعية ويسعل ويغطي أنفه، خلال حضوره قداس أمس الأربعاء.

في حين  أكد موقع ديلي ميورو، إصابة فرانسيس الثاني؛ بفيروس كورونا المستجد؛ مما دعاه لإلغاء كل مخططاته التي كان من المفترض أن يقوم بها في إيطاليا.

البابا فرانسيس يتعرض لوعكة صحية

وأعلن فرانسيس الثاني؛ أمس الأربعاء، عن تخصيص صلاته فى صوم عيد القيامة الجاري لمرضى فيروس كورونا والعاملين الصحيين الذي يعالجونهم، مؤكدًا شعوره بهم؛ ما يدفعه للصلاة الدائمة لهم.

[caption id="attachment_66421" align="alignnone" width="997"]بابا الفاتيكان بالصور.. اشتباه في إصابة بابا الفاتيكان بفيروس كورونا المستجد[/caption]

وحيا بابا الفاتيكان، المحتشدين في ساحة القديس بطرس من جنسيات عديدة، وعبر عن شعوره بسكان العراق الذين يعيشون أيامًا "صعبة"؛ بسبب الحروب التي يتعرض لها الشعب من تصارع جهتين، مؤكدا أنه يصلي من أجلهم.

اقرأ أيضًا:

الصحة العالمية تحذر: حالات كورونا في العالم تجاوزت الصين