صور| أناقتك داخل المنزل في أول يوم رمضان

أول يوم رمضان له روحانيات مختلفة واستقبال حافل من الكبار والصغار، وبالطبع ترغبين في استقبال أول أيام الشهر الكريم بأناقة وراحة حتى وإن كنتِ داخل منزلك.

أزياء أول يوم رمضان

وتعد الملابس المريحة والفضفاضة هي عنوان الأناقة في رمضان، كما أن جميع الفتيات تتجه إلى الملابس الفضفاضة والواسعة خلال أيام الشهر الكريم.

وجمعنا لكِ مجموعة من الملابس المريحة التي تزيد من أناقتك في أول أيام الشهر الكريم، والتي تناسب العزومات وأيضًا ملابس المنزل، خاصة في ظل فترة العزل المنزلي التي يقضيها الجميع لانتشار فيروس كورونا.

القفطان المغربي من أسماء لمنور

القفطان المغربي من الأزياء الرمضانية المبهجة، والتي تُضفي لمسة جمالية على إطلالتكِ، ويمكنك ارتدائه على طريقة الفنانة أسماء لمنور، في أول أيام شهر رمضان المبارك.

[caption id="attachment_76858" align="aligncenter" width="1080"] أسماء لمنور[/caption]

فساتين فضفاضة من «ليم»

قدمت العلامة السعودية «ليم»، مجموعة مميزة والملفتة من الأزياء الفضفاضة ضمن موسم ربيع 2020، والتي اعتمدت على روح التسعينيات بأقمشة إنسيابية ناعمة.

الفساتين الميدي الطويلة

الفساتين الميدي من القطع المريحة والمناسبة جدًا لشهر رمضان، وقدمت أزياء Gucci تصاميم مميزة من «الميدي الطويلة» ذات الطابع الهاديء والبسيط.

إطلالة كاجوال مريحة من دانييلا رحمة

الأزياء الكاجوال لا تقل أهمية عن الفساتين والعبايات، فهي تمنحك الراحة في المنزل، ويمكنك اعتماد لوك كاجوال مميز في أول أيام رمضان على طريقة الفنانة دانييلا رحمة.

إطلالة كاجوال من دانييلا رحمة

اقرأ أيضًا: للمحجبات .. «ليم» تقدم أزياء محتشمة بلمسة عصرية لربيع 2020