شيرين عبد الوهاب بعد أزمة «العوانس»: «ساعدوني أكون زي ما أنا»

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن صمتها طوال الفترة الماضية، لتكشف عن سبب ردها القاسي على منتقداتها، خلال حفلها الأخير في الرياض، ووصفهن بـ«العوانس».

شيرين عبد الوهاب

وأكدت شيرين، في تصريحات لها، أن قسوة ردها جاءت كرد فعل على الهاشتاج، الذي تم تدشينه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ضدها، والذي حمل وسم «#اخرسي_يا_شيرين».

وقالت: «في حفلة الرياض في هاشتاج أنا اتعرضت له.. فأنا رديت ردًا فيه قسوة وأنا بعترف إنه كان فيه قسوة شوية.. لكني أنا انجرحت وأنا ما يتقليش اخرسي».

وعن عفويتها في الحفلات، قالت «هل ده جديد عليكم ولا من ساعة ما دخلت الوسط الفني من 20 سنة هو ده نفس الشخص؟، لو سمحتم حبوني زي ما أنا متخلونيش أتغير عشان سهل الإنسان يعمل فيس فيك للناس، يكون فيه اصطناعي، ولو بتحبوني ساعدوني أكون زي ما أنا».

أزمة حفل الرياض

وحصلت الفنانة المصرية على العديد من الانتقادات، خلال الفترة الماضية، نتيجة تصريحها الأخير حول الرجال، في إحدى حفلاتها ضمن فعاليات موسم الرياض.

ووجهت خلال الحفل رسالة عفوية للسيدات، قائلة: «طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا إنتوا شايفين إيه؟ ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم؟ خلاص رفعنا الراية البيضاء».

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المشاهير، هجومًا حادًا عليها بسبب هذه التصريحات، متهمين أنها تحرض على العنف ضد المرأة، وتساعد في محو دورها من المجتمع، مدشنين هاشتاج «#اخرسي_يا_شيرين».

وردًا على هذا الهجوم، خرجت شيرين في تصريحات أخرى خلال حفل آخر في السعودية، لتصف كل من هاجمها بـ«العوانس»، ما زاد من حدة غضب الجمهور، خاصة السيدات.

وأضافت «مهما عملتوا هاشتاجات، هقول اللى أنا عاوزاه بردو، أنا كمان ست مش جنس تالت، وموتوا بغيظكم».

التزمي الغناء.. نقابة الموسيقيين ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب