شيرين عبدالوهاب تعود بـ«الليلة الملكية» في مصر

تعود النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب لتُمتع جمهورها في مصر من جديد بعد غياب طويل، من خلال «الليلة الملكية» التي أعلنت عن تقديمها في ديسمبر المقبل.

شيرين عبدالوهاب

وأعلنت الفنانة المصرية عن تعاقدها على إحياء حفل ضخم يوم 20 ديسمبر المقبل، على مسرح المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس؛ لتعود من خلاله للحفلات الغنائية في مصر.

ويُشرف على تنظيم الحفل وليد منصور؛ المشرف على حفلاتها الفنية في الفترة المقبلة ومنتج فيلمها المنتظر المقرر صناعته على غرار فيلم «الجميلة والوحش».

هل منع حساب حبيب شيرين عبدالوهاب من بطولة فيلم جديد؟

ووصفت الجهة المنظمة هذا الحفل بـ«الليلة الملكية»، خاصة أنه حفل رسمي يحدده شروط معينة، أبرزها الحضور بالملابس الرسمية فقط.

أسعار التذاكر

ومنعت الجهة المنظمة دخول الأطفال الأقل من 15 عامًا، لتأتي أسعار التذاكر كالتالي «الفئة الأولى بـ1500 جنيه، الثانية 1000 جنيه، الثالثة 800 جنيه، والرابعة 400 جنيه».

عودًا حميدًا

ويُعد هذا الحفل الأول لشيرين عبدالوهاب في مصر بعد غياب طويل، خاصة بعد انتشار شائعات حول مرضها واختفائها عن الأنظار، وأيضًا حملها من الفنان حسام حبيب.

وفندت الفنانة المصرية جميع هذه الشائعات من خلال مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي، ثم عادت لتشارك في موسم الرياض أكبر موسم ثقافي وترفيهي في المملكة.

وكشفت شيرين عن سبب غيابها طوال الفترة الماضية، مؤكدة أنها خضعت لجراحة صعبة وخطيرة في البطن، ما لزم راحتها لفترة حتى تسترد صحتها.

سر اختفاء شيرين عبدالوهاب الفترة الماضية

كما أنها عانت من الكثير من الصعوبات والأزمات خلال الفترة الماضية؛ بسبب تصريحاتها المستمرة التي يفهمها البعض بطريقة مغلوطة، لتعلن عدم إبدائها أي تصريح في أي حفل غنائي لها.

ولكن لم تستطع شيرين السيطرة على نفسها؛ لتثير غضب الفنانين والجمهور في حفلها الأخير بموسم الرياض، الذي قالت خلاله «طالما منقدرش نستغنى عن الراجل، يبقى نسمع كلامه أحسن».

وتسبب هذا التصريح في ضجة كبيرة؛ إذ اعتبره البعض ضد حقوق المرأة، لُتدخل نفسها في أزمة جديدة بتصريحات غير مفهوم ما إذا كانت مزاحًا أم لا.

في موسم الرياض.. استمتع مع أجمل الوجهات السياحية