سهيلة بن لشهب تنجح في غناء Vida Loca .. فيديو

نجحت الفنانة الجزائرية الشابة "سهيلة بن لشهب" في تحقيق ما يُناهز مليوني مشاهدة خلال فترة قياسية لم تتعد الأسبوعين، لغنائها Vida Loca؛ وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

تضمن الكليب الناجح، مقتطفات من حفل سهيلة بن لشهب في دبي، بالإمارات العربية المتحدة؛ وهو الذي مثّلت فيه العرب، ودولة الجزائر، في احتفالية الإمارة بموسيقى القارة السمراء، خلال نوفمبر الماضي.

وتعتبر أغنية Vida Loca، من أنجح الأغنيات الجزائرية خلال العام 2018؛ حيث تجاوزت 61 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، من كلمات، وغناء الشاب بلال، وألحان حبيب هيمون.

سهيلة بن لشهب تتألق في الغناء بالجزائرية
لا تعد Vida Loca، الأغنية التي تقوم سهيلة بإعادة تقديمها بأسلوبها الخاص؛ فهي حققت نجاحًا ساحقًا، بأغنية "فراقك خلصتو بالدموع"؛ رائعة الراحل كمال مسعودي، كما قدّمت "حكم الزمان" للشابة خيرة، والشاب بلال.

وفي إطار غنائها بالجزائرية؛ فإن خريجة برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، استطاعت أن تلفت الأنظار خلال الموسم الحادي عشر، بغناء النمط الأندلسي، بينما جمعت ملايين المشاهدات بأغنيتها المنفردة التي حملت عنوان "ليك منوليش"؛ وفيها تغنّت بالراي للمرة الأولى.

سهيلة تُغني باللهجة المصرية
الجدير بالذكر أن أحدث أغنيات بن لشهب كانت "دنيا جديدة"؛ في عودة لها إلى اللهجة المصرية بعد "دعوة حب"، و "حكاية ثقة"؛ إلا أنها اختارت الرومانسية هذه المرة، من إنتاج Pause Production.

وتستعد سهيلة بن لشهب لطرح "فضفضة" قريبًا، كلمات سامي علي، وألحان رامي رفعت، وتوزيع مو الشاعر.

https://www.youtube.com/watch?v=Kjq4_k3a5G4