راغب علامة يتوجّه إلى السعودية رفقة نجوم الفن اللبناني

توجّه النجم اللبناني "راغب علامة"، إلى المملكة العربية السعودية؛ لتعزيز الحضور اللبناني ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي بمحافظة العلا، الذي يضم نخبة من كبار النجوم في الوطن العربي، والعالم.

راغب علامة يتوجّه إلى السعودية

التقى السوبرستار راغب علامة كلًا من النجمة نجوى كرم – المعروفة بلقب شمس الأغنية اللبنانية -، و الفنان المخضرم وليد توفيق، والإعلامي نيشان، أثناء توجههم إلى السعودية، في مطار رفيق الحريري الدولي بلبنان.

يأتي مهرجان شتاء طنطورة الثقافة، انعكاسًا للإرث الثقافي لمحافظة العلا، وشاهدًا على تطوّر مجتمعاتها.

راغب علامة يعود إلى الرومانسية الجريحة

على صعيد أعماله الفنية؛ عاد السوبرستار راغب علامة إلى الرومانسية الجريحة، حيث بكى فراق الحبيب، بعدما سرق الوقت بينهما كافة الكلمات الجميلة، والضحكات الصادقة، قام بغنائها بحنطة العلامة الفارقة في تاريخ الأغنية المعاصرة، وبإحساس عميق جسّد الحالة الدرامية بامتياز.

حملت أغنية راغب علامة الجديدة عنوان "ردلّي كلماتي"، وتم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، مُحققة أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال أيام من إطلاقها.

"ردلّي كلماتي" من كلمات طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد، وهي عودة إلى نمط ناجح من الغناء، قدّمه راغب علامة طوال سنواته من الخبرة التي عكست اختياراته المميزة، كان أحدثها "تركني لحالي".

راغب علامة يعيش حالة من النشاط الفني

وكان راغب علامة قد احتفل مع جمهوره المصري بأعياد الميلاد، بينما يستعد لاستقبال العام الجديد، بين محبيه في تونس الخضراء، في ختام عام غمره بالعديد من الحفلات الاستثنائية في العديد من دول العالم.

جدير بالذكر أن راغب علامة حقق نجاحًا باهرًا خلال العام 2018؛ وذلك بأغنيته "اللي باعنا"، من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، حيث أنعش سوق الأغنية المصرية بانتشار واسع بين كافة الأعمار.

https://www.youtube.com/watch?v=EQ6Rl7XiDgg