سمير المُجاري يكشف لـ "الجوهرة" كواليس التعاون مع فُضيل في Mon Dieu

كتبت – لمياء حسن

أطلق الشاب فُضيل أحدث أغنياته، التي تحمل عنوان "Mon Dieu"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، مُحققًا آلاف المشاهدات خلال ساعات فقط من إصدارها.

Mon Dieu من كلمات الشاعر المغربي سمير المُجاري، ومن توزيع رشيد محمد علي.

من جهته، أعرب الشاعر سمير المُجاري، في تصريحاته الخاصة لمجلة "الجوهرة"، عن سعادته ورضاه عن الشكل النهائي للأغنية، كاشفًا عن كواليس التعاون مع النجم العالمي فُضيل.

أوضح سمير المُجاري: "كنت على اتصال مع الشاب فُضيل، وحاولنا العمل على موضوعات عدة، وفي النهاية تم الاتفاق على إطلاق Mon dieu؛ نظرًا لكونه موضوع جديد، وغير مستهلك"، مشيدًا بالتعامل مع الشاب فُضيل، قائلًا: :"فُضيل نجم عالمي، والتعامٌل معه ممتع ويُشبه الحلم، فهو فنان يحترم الأشخاص، ويحترم تخصصاتهم".

وعن الأغنية المغربية، أكد سمير المُجاري على قوتها، مؤكدًا على وجود موجة من الشباب الجُدد بأفكار جديدة، وأشكال موسيقية مختلفة، مضيفًا أن كل عمل غنائي له يحمل مكانة كبيرة في قلبه.

كما أعلن سمير المُجاري عن جديده مع النجمة الشابة بلقيس فتحي؛ حيث يتعاون معها في أغنيتها الجديدة من ألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي.

الجدير بالذكر أن كلمات سمير المُجاري قادت ثورة فكرية على عالم الأغنية الشبابية؛ حيث تخطت بلهجة المغرب حدوده الجغرافية، ووصلت إلى أنحاء الوطن العربي، والعالم، بداية من تعاونه الأول مع الفنان المغربي سعد المجرد بأغنية "انتي باغية واحد"، وصولًا إلى تجديد التعاون معه في "أنا ماشي ساهل"، كما حقق نجاحًا ساحقًا بأغنيتي "تسونامي"، و"كاينة ولا ماكيناش" مع الفنان أحمد شوقي بتعاون مع المغربي العالمي RedOne، فضلًا عن تألقه في التحدٌث بلسان المرأة في أغنيات مثل: "بنت الوقت" لأسماء لمنور، أو "بنت حديدية" لجميلة البدوي.

https://www.youtube.com/watch?v=6JjmDMPPFZA