سميرة سعيد تنافس في تترات دراما رمضان 2020

تشارك المطربة المغربية سميرة سعيد، في ماراثون دراما رمضان 2020 ، من خلال غناء تتر مسلسل «لما كنا صغيرين» أول بطولة مطلقة للفنانة المصرية ريهام حجاج.

دراما رمضان 2020

وأعلنت الديفا، انتهاءها من تسجيل شارة المسلسل في الاستديو الملحق بمنزلها، بعد الاتفاق على الكلمات والألحان؛ نظرًا للإجراءات الاحترازية المتخذة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

[caption id="" align="aligncenter" width="800"] أبطال عمل «لما كنا صغيرين»[/caption]

وينافس الديفا في غناء شارات مسلسلات رمضان 2020، كل من الفنانة نانسي عجرم، التي تعاقدت على غناء شارة مسلسل «سكر زيادة»، ونوال الزغبي التي بدأت تسجيل شارة مسلسل «خيانة عهد».

مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة كل من «ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وهاني عادل»، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

وتدور أحداث المسلسل حول «جريمة قتل» تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

وفي سياق متصل، انتهت سميرة سعيد من تسجيل أوبريت «انت أقوى»، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة بمشاركة عدد من نجوم الوطن العربي، منهم «تامر حسني، محمد منير، صابر الرباعي، وائل جسار، وكارول سماحة».

ويجتمع نجوم الوطن العربي في هذا الأوبريت للدعوة إلى الإنسانية، في ظل أزمة كورونا الحالية، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى، وأخرج الكليب المخرج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: فيديو| سميرة سعيدة تنتهي من تصوير أوبريت «انت أقوى»